كيف أجامع زوجتي وقت الدورة؟

كيف اجامع زوجتي وقت الدورة

إن الجماع بذاته هو الوسيلة الوحيدة لإشباع الرغبات الجنسية لكل من الطرفين، سواء رغبات الزوج أو حتى تلك العائدة للزوجة. إنه ممارسة جنسية للاستمتاع بهذه الفترة التي يرتكز عليها سر الزواج. ولكن، كيف تتم مجامعة الزوجة أثناء فترة الحيض؟

ias

ينبغي على الرجل أن يقوم بإشباع آخر غير الاشباع الناشئ من اللقاء الجنسي، في الفترة التي تكون المرأة في الدورة الشهرية. وذلك من خلال المداعبات والسلوك الجيد بينهما والتصرف الذي يظهر الاهتمام والعاطفة المتبادلة.

عليك أن تعلم، أن العلاقة الحميمة بين الزوج وزوجته، لا تقتصر فقط على الاتصال الجنسي المعروف بالجماع، ولا يمكن بالتالي، في كل مرة يشعر الثنائي بممارسة العلاقة، ويرغب بالقرب… أن يقوم بهذا الارتباط الجنسي، إنما هناك ممارسات متنوعة لاستبدال "العطش" بممارسة العلاقة وتعويضها بمداعبات أخرى.

إن الزوجة تكون فرحة إذا شعرت بأن الزوج لا يريدها فقط للفراش، ولممارسة الجنس، إنما يرغب في التحدث معها والتقرب منها والاستمتاع بمميزاتها وبأفكارها الثمينة والمفيدة. فمن أكثر الأمور التي تؤذي الزوجة هي إحساسها بنفور الزوج منها أو عدم رغبته بالتقرب منها الا بممارسة العلاقة معها.

فالجماع مع الزوجة في فترة الحيض، يجب أن يترجم بكل الممارسات التي لا تدعو لممارسة الجنس، حتى تشعر المرأة بالراحة النفسية وبالاطمئنان والتأكد من حب الزوج وعشقه لها حتى في فترة لا يمكن ممارسة الاتصال الجنسي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية