كيف يتم الجماع في ليلة الدخلة؟

كيف اجامع زوجتي ليلة الدخله

تعتبر ليلة الدخلة بداية مرحلة جديدة في حياة الرجل والمرأة، حيث يتطلع الكثيرون الى هذه الليلة وكيف ستكون؟ كما أنها تشكّل قلقاً وخوفا ولاسيما بين النساء. المشكلة لا تكمن في الجماع بل بالطريقة التي يمارس بها وما إذا كانت صحيحة أم لا. فهل تعلم كيف يجب أن تجامع زوجتك في أول ليلة لكما؟

ias

في البداية يجب على الطرفين أي الرجل والمرأة عدم التفكير بهذه الليلة كثيراً والقلق بشأنها، والتكهن بماذا سيحصل وبناء فكرة خاطئة عن الموضوع. اليك هذه النصائح التي تجعل من ليلتك ليلة لا تنتسى!

في البداية يجب عليك البدء بإثارة زوجتك من خلال التقبيل الخفيف ومداعبتها، حيث أن المداعبات الخفيفة من شأنها ان توصل المرأة الى النشوة الجنسية فلا تمر مرورالكرام على هذه المرحلة وخذ وقتاً كافياً في ذلك. هل تعلم أنّ أنجح العلاقات الحميمية هي تلك التي تمر بمرحلة المداعبة والملاطفة من ثم الجماع؟!

من بعد ذلك تأتي مرحلة الجماع الذي يتم خلال الايلاج بحيث يصل الزوج والزوجة الى النشوة المرغوبة. لكن عزيزي الرجل عليك تفهم زوجتك وخصوصاً في هذه الليلة، والتأقلم معها وبالوضعية التي تريحها أكثر لكي تبدأ علاقتك الزوجية بشكل صحيح. عند الإنتهاء من مرحلة الجماع لا تبخل على زوجتك ببعض الملاطفات على الرغم من أنك ستكون تعباً ومرهقاً فهي تحتاج في هذه اللحظات الى ذلك، وإياك والنوم مباشرة بعد الجماع كأنك تؤدي عملاً معيناً فذلك سيكون تأثيره سلبياً على علاقتكما. في النهاية، على كل رجل وإمرأة قادمين على الزواج الحوار والمناقشة حول هذه الأمور لكسر حاجز القلق والخوف الذي يسيطر عليهما ولا سيما على المرأة .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية