طريقة حذف أي حساب من سناب شات

كيفية حذف حساب سناب شات

تطبيق سناب شات من أروع التطبيقات التي تخولك أن تتشارك صورك المفضلة مع الأصدقاء والأحباء. ويتميز هذا التطبيق بوقت للمشاركة، حيث يمكن للآخرين رؤية صورتك لوقت معين قبل أن تختفي.

ias

ولكن عندما تقرر أنه طفح الكيل من وسائل التواصل الاجتماعي، وإذا كنت من الأشخاص الذي يحبون أن يكون لديهم خصوصية، قم بحذف حسابك على سناب شات دون تردد. كما تلاحظ، إن الخدمات اون لاين لا تظهر بوضوح كيفية حذف حساب، وتطبيق سناب شات ليس مستثنى من هذه الحالة. لكن لا تقلق، فمن خلال هذه الخطوات السهلة ستتمكن من حذف حسابك على سناب شات من دون ان تواجه أي مشكلة:

  1. اذهب إلى الرابط: www.support.snapshat.com/delete.account وسجل دخولك مستعملاً معلوماتك على سناب شات. سيظهر أمامك على الشاشة أمران: الأول يُبيّن تلقائياً اسم المستخدم الخاص بك والثاني المكان المخصص لكلمة السر.
  2. أعد إدخال كلمة السر الخاصة بك. هذه خطوة مهمة لحمايتك.
  3. إضغط على زر Delete account. لحظات قليلة سيبيّن لك ال Web أن حسابك قد تم حذفه.
  4. للتأكد من أنه قد تم حذف حسابك، سجّل خروجك ( اضغط رابط السناب شات على أعلى يمين الشاشة) وحاول إعادة تسجيل دخولك مستعملاً معلوماتك القديمة. سيظهر على الشاشة we’re sorry, we were unable to find an account with that username or email address. لنكون واضحين، إذا خذفت حسابك، سوف تمحو جميع البيانات التابعة له، عدا عن أنه لن تستطيع أن تقوم بإعادة فتح حساب جديد يحمل نفس ال username.

ابتع هذه الخطوات وتمتع بخصوصية في زمن اللاخصوصية بسبب وسائل التواصل الاجتماعي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية