أفضل طريقة لتمرين السيارة الجديدة

كيفية تمرين السيارة الجديدة

عندما تقوم بشراء سيارة جديدة يمكن أن تسمع عبارة "عليك تمرين السيارة" إلا أنك قد لا تفهم معنى هذه الجملة. لكن من الضروري أن تعلم بأن السيارة لا بد من قيادتها بطريقة ما حتى تعطيك بعد فترة قصيرة الأداء الذي تبحث عنه.

ias

من هنا عندما تشتري سيارتك من الوكيل من الضروري أن تعتمد على النقاط التالية:

  1. لا تضغط على المكابح بشكل قوي عندما تشتري السيارة من الوكيل مباشرة لأن نظام المكابح لا يزال جديداً وغير مستعمل على الاطلاق.
  2. من الضروري عندما تريد تغيير السرعات في علبة التروس أن لا يتعدى الآر بي أم RPM الـ 2000 دورة كي يعمل نظام التعشيق بشكل سلسل ومن دون أن يتحمل ضغطاً كبيراً.
  3. إذا أردت أن تزيد من سرعة المركبة، لا تضغط بشكل قوي على دواسة الوقود (لا يجب أن يرتفع الآر بي أم بشكل سريع ومفاجئ).
  4. يجب أن تمرن السيارة بهذه الطريقة لمسافة 1600 كلم، أما تلك السوبر رياضية فيجب أن تسير بها لنحو 5000 كلم لأنك سوف تقودها لاحقاً بشكل رياضي وبسرعة قد تصل إلى الـ 300 كلم في الساعة.

من الضروري عندما تقود سيارة جديدة أن تقوم بتحريك المكينة، القير، الدفرانسيال وغيرها من القطع والأنظمة بشكل سليم، وهذا الأمر كفيل بأن يُطيل من عمر السيارة كي لا تضطر إلى تغييرها بعد فترة قصيرة جداً من شرائها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية