Facebook Flat تصميم جديد وعصري لموقع فيسوك

تصميم facebook flat الجديد

تصميم facebook flat الجديد

ينتقد البعض تصميم فيسبوك الذي تم تغييره منذ فترة طويلة، و يطالبون إمّا بتغييره أو تعديل بعض النقاط المزعجة في هذا التصميم، بينما يصر البعض الآخر بإبقاء التصميم كما هو كون المستخدمين تعوّدوا على نمط عمل معيّن.

بعد التصادم بين وجهتي النظر ، قرّرت شركة فيسبوك إطلاق تصميماً جديداً ولكنّه إختياري، أي ليس مفروضاً على الجميع كالتصاميم السابقة، وهكذا ترضي الطرفين، وتجعل من إستخدام الموقع أسهل وأبسط.

ias

أضافت شركة فيسبوك تصميم facebook Flat المتوفّر في متجر كروم للتطبيقات، وعند تحميله سيتحوّل حساب فيس بوك الخاص بك لـFacebook flat ممّا يعني أن التصميم مسطح أي ستصبح قائمة الأصدقاء والرسائل على يمين الشاشة وليس في الزاوية إضافةً إلى بعض التعديلات التي سهلّت من العمل على الموقع.

هذا التصميم يلائم الشباب والأشخاص الذين يشعرون بالملل بسبب الإعلانات الكثير على موقع فيسبوك، فالتصميم الجديد سيضمن لك سرعة أكثر من السابق، وذلك بسبب زيادة السرعة بشكل بسيط أي حوالي 42 كيلوبايت، كما أنّ إيقاف الإعلانات يزيد من سرعة الموقع.

بإمكانك تحميل التصميم الجديد بالضغط على Facebook Flat أو من خلال إتباع الخطوات التالية

أدخل على google chrome و من ثم facebook flat

إضغط على add to chrome

إضغط على Add

سوف تصبح موجودة على متصفّحك

إفتح حسابك واضغط على refresh.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية