إعتمد على هذه الطريقة لاسترجاع محادثات الواتس أب المحذوفة

كيفية استرجاع محادثات الواتس اب

على الرغم من انتشار الكثير من برامج التخاطب في العالم إلا أن تطبيق واحد لا يزال الأهم وهو الواتس أب. هذا البرنامج المجاني الذي يمكن تحميله على كل الهواتف الذكية، يخولك أن تقوم بمشاركة الصور، إجراء محادثات، تصوير مباشر، محادثات فيديو، مشاركة أغنيات وفيديوات بشكل مجاني شرط أن تكون متصل بشبكة إنترنت.

ias

إلا أنه وفي كثير من المرات قد تقوم بحذف بعض المحادثات الخطية من التطبيق عن طريق الخطأ وربما كانت تلك المحادثات مهمة جداً بحيث أن زوالها قد يشكل لك مشكلة من الصعب حلّها. لكن من الضروري أن تعرف أنه بإمكانك ان تقوم باسترجاع المحادثات من دون اللجوء إلى أي برنامج.

بداية عليك أن تعلم بأن المحادثات التي تريد أن تستعيدها يجب أن تكون قد حفظت في ذاكرة التطبيق من خلال الدخول إلى "إعدادات"، "محادثات"، "حفظ"، هذا وعليك أن تعرف أيضاً أن عملية الحفظ هذه تستمر فقط لـ 7 أيام.

وكي تتمكن من استعادة ما حذفت يجب عليك أولاً أن تقوم بإزالة برنامج الواتس أب من جوالك لتقوم بإعادة تحميله فوراً. في هذه الحالة سوف تُسأل إذا كنت تريد أن تسترجع المحادثات التي تم حذفها والتي كنت قد حفظتها في التطبيق. هنا إضغط على "موافق" حتى تسترجع المحادثات المحذوفة.

إن الاعتماد على هذه الطريقة السهلة والسريعة يسمح لك باسترجاع المحادثات التي تريد وتحديداً تلك التي حذفتها عن قصد أو عن طريق الخطأ.

إقرأ أيضاً: كيف أعرف إني تعرضت للحظر في واتس أب؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية