هكذا تحاول استرجاع الصور المحذوفة من الواتس أب

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الواتس اب

الواتس أب هذا التطبيق الرائع، والذي يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم، يخولك أن تتشارك الكثير من الصور مع الأصدقاء أينما تواجدوا. إلا أنه وفي كثير من الأوقات تتعرض الصور إلى الحذف عن طريق الخطأ وقد تبحث عن وسيلة تعيدها إليك.

ias

تنتشر الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد في العالم لسهولة استعمالها لذلك توفرت له الكثير من التطبيقات المفيدة. ويعتبر برنامج DiskDigger من أهم البرامج التي يمكن أن تستخدمها كي تحاول استرجاع الصور التي فقدتها من واتس أب. وبإمكانك أيضاً أن تحاول استعادة الفيديوات، الأغنيات والتسجيلات الصوتية التي ضاعت منك عن طريق الخطأ او إذا كنت قد قمت بحذفها شخصياً. إن استخدام هذا التطبيق يمكن أن يوصلك إلى هدفك.

وبإمكانك أيضاً أن تستعيد صور الواتس أب لنظام الأندرويد من خلال حذف التطبيق وإعادة تحميله، في هذه الحالة وعند التثبيت سوف تُخيّر بين استرجاع النسخ الاحتياطية التي تواجدت في التطبيق قبل الحذف أو عدم استرجاعها.

إلا أن المشكلة قد تقع إذا كنت من الأشخاص الذين يملكون أيفون حيث أن استعادة الصور قد يكون أمراً صعباً بعض الشيئ ، في هذه الحالة يجب أن تستعين بمبرمج هواتف أو متخصص بها لأنه الوحيد الذي سوف يساعدك في الوصول إلى هدفك.

لطالما قمنا بحذف صور عن طريق الخطأ وأردنا أن نستعيدها لأنها تعيدنا إلى أوقات رائعة، من هنا حاول أن تقوم بتجربة هذه الطرق حتى تكتشف إذا كانت ستوصلك إلى هدفك.

إقرأ أيضاً: طريقة سهلة تسمح لك باسترجاع محادثات الواتس أب للأيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية