كريم لوريال للرّجال حتى تتمكن من استعادة المظهر المثالي!

كريم لوريال للرجال

كل منتوجات L’Oréal Paris بين يديك، منتجات العناية بالبشرة، منتجات العناية بالشعر، لون الشعر ولتصفيف الشعر.

استمتع بالمنتجات المعروفة في عالم الجمال والمصممة خصيصاً لك لمساعدتك خطوة بخطوة للحصول على المظهر المثالي.

ias

جل الحلاقة Hydra Sensitive من لوريال

تضع مختبرات لوريال خبرتها الكاملة في العناية بالبشرة في Hydra Sensitive من مجموعة Men Expert وهو جلّ للحلاقة يعتني بالبشرة، لا يسبّب الإحمرار والهدف أن تصبح الحلاقة متعةً أكثر منها تحديًا. المفعول الأوّل: يحمي البشرة ويعزّز ترطيبها. المفعول الثاني: يساعد على تعزيز المقاومة الطبيعية في البشرة.

كريم مرطب "فيتا ليفت" من لوريال باريس

كريم Vita Lift من مجموعة Men Expert من لوريال باريس مرطّب مقاوم لعلامات التقدم بالعمر يحتوي على عامل وقاية من الشمس SPF ما يساعد على الحدّ من ظهور التجاعيد، فتشعر البشرة بأنّها مشدودة أكثر. وهو يخفّف من ظهور التجاعيد.

ماسك ELVIVE ANTI BREAKAGE MASK

يعمل ماسك Elvive Anti Breakage لمقاومة التكسّر على تجديد شعرك بعمق وتغذيته من الجذور وحتّى الأطراف. مركّز مع سيروم اسمنت السيراميد الفعّال، يمنح شعرك تغذية كاملة من خلال تجديد تركيبة الشعر الاسمنتية الطبيعية. يملأ الماسك الثغرات ويعمل على ختم ألياف الشعر المتضرّرة ويترك شعرك حريري الملمس.

كريم الشعر ELVIVE ARGININE RESIST

كريم لتصفيف الشعر Arginine Resist X3 من Elvive هو أول كريم لتصفيف الشعر ضد التساقط، مصمم خصيصاً للشعر الضعيف: مزيج فريد بالأرجينين والبروتي: يمنح شعرك تقوية مطلقة و٤٨ ساعة من الحماية. تركيبته المذهلة تتغلغل فوراً في الشعر، من الجذور إلى الأطراف. لامع، حيوي، تصفيفه مثالي. بدون ملمس دهني أو اثقال الشعر. يحمي لمدة ٤٨ ساعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية