وصفات لتحضير كريم تفتيح البشرة بطريقة طبيعية وصحّية في منزلك!



كريم تفتيح البشرة

في موضوعنا اليوم، لن نعرض لك أهمّ المنتجات والمستحضرات التجميلية التي تساعدك في تفتيح البشرة وتبييضها لكن سنوضح لك كيفية تحضير كريمات التفتيح بواسطة الموادّ الطبيعية المتوفّرة داخل منزلك وفي مطبخك.

تحضير كريم تفتيح البشرة في منزلك شيضمن لك الحصول على نتيجة رائعة ومثالية الى جانب انك ستحصل على مستحضر طبيعي خالٍ من الموادّ الكيمياوية والصناعية.

كريم التفتيتح بالكركم:

تحتوي منتجات الكركم للبشرة مثل صابونة الكركم على الكثير من مضادّات الأكسدة التي تنظّف البشرة من حب الشباب وتنقّيها. انت بحاجة الى :

  • نصف كوب من الزبادي
  • 1 ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي

  • 2 ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون الطبيعي

  • 4 حبات من اللوز

  • رشّة من الكركم

أوّلاً، في الخلّاط اطحن حبّات اللوز جيّداً. امزج اللوز المطحون مع الزبادي والعسل وعصير الليمون والكركم لتحصل على خلطة متجانسة. طبّقها على وجهك يومياً قبل النوم لتحصل على بشرة أفتح واكثر نقاوة من السابق.

كريم ماء الورد:

في كوب من عصير الليمون أضف قطرات بسيطة من ماء الورد. هذه الخلطة، يمكن ان تطبّقها على وجهك بواسطة قطنة صغيرة يمكن ان تمرّرها على كامل الوجه. عند الانتهاء، اغسل وجهك جيّداً بالماء الفاتر.

نلفت انتباهك ان تطبيق هذا النوع من الكريمات والخلطات يجب ان يحصل في المساء وليس خلال النهار وذلك بسبب عصير الليمون الذي يؤثّر سلباً على البشرة عند تفاعله مع أشعّة الشمس.



سمات

تعليقات‎