بالفيديو... حلّقوا بطائرة بوينج ضخمة وكأنها مقاتلة حربية

قيادة طائرة مدنية بشكل خطير

تجذب الاستعراضات التي يقوم بها طيارون محترفون في طائرات حربية الكثير من الناس حول العالم، حيث أن القيام بحركات خطرة تُشعر هؤلاء بالإثارة والحماس.

إلا أن ما حصل في بريطانيا وتحديداً في معرض فارنبرة للطيران (حدث يعقد لأسبوع واحد في مدينة فارنبرة بمقاطعة هامبشاير) جعل الناس يحبسون أنفاسهم من شدة الخوف، خصوصاً وأن ما شاهدوه يفوق التصور.

ias

فقد قام ثلاثة طيارون هم: الطيار راندي نيفيل، الطيار فان تشاني والطيار جون ميسواردزا، بتنفيذ عدد من الحركات الأكروباتية والبهلوانية في الجو بطائرة ضخمة وكبيرة من طراز بوينج 787 خالية من الركاب، تابعة لشركة الطيران اليابانية "All Nippon Airways".

والمدهش في الأمر أن طائرة البوينغ هذه استطاع طياروها القيام من خلالها بحركات أكروباتية لا تنفذها إلا المقاتلات، حيث شاهدنا في الفيديو إقلاع شبه العمودي إضافة إلى بعض المناورات التي تقوم بها الطائرات الحربية فقط.

هذا الحدث الغريب والخطر بالتأكيد جذب أنظار الكثير من عشاق الطائرات في العالم ولكن هل يمكن أن تتخيل نفسك متواجد على متن هذه الطائرة بينما تطير بشكل غير مألوف؟

إقرأ أيضاً: هكذا تستطيع الطائرة أن تحلّق في السماء

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية