قصات للشعر الخفيف لإطلالة عصرية في شتاء 2016!

قصات للشعر الخفيف 2016

مع تقدّم العمر يلاحظ الرجل الكثير من التغيّرات الجسدية في جسمه وفي حياته، منها مشكلة تساقط الشعر التي تقوده الى الصلع. هذه المسألة التي تسبّب له الحرج في الكثير من الأوقات والمناسبات بسبب الفراغات الموجودة في الرأس!

ias

بعد اليوم، لن تواجه اي مشكلة بفضل أجمل التسريحات والقصّات التي اعتمدها أهمّ مصفّفي الشعر خاصّة لذوي الشعر الخفيف. سيكون بإمكانك ان تعتمد الستايل الذي تريد بطريقةٍ مميّزة وانيقة وتجذب جميع الأنظار اليك.

بدايةً، يمكنك ان تطلب من مزيّن الشعر ان يحلق شعرك من الجهتين وان يصفّف ما تبقّى من الشعر بطريقة تجذب النظر الى الكثافة وليس الى شيءٍ آخر! هذه القصّة غالباً ما يعتمدها من لا يجد اي تسريحة تلائمه او حتى تناسب وجهه.

تسريحة ال Undercut هي الأكثر رواجاً بين الشباب هذا الموسم! اعتمد هذه السترحة لإطلالة تشعّ بالحيوية والأناقة. هذا النوع من القصّات يلائم كثيراً الشابّ النحيف كونها تحدّد ملامحه بطريقة محترفة وتظهر جاذبيته للجميع.

أما إذا كنت تفضّل ان تبقى مختلفاً عن الباقين، اتّجه الى اعتماد تسريحة الشعر الخفيف جدّاً من خلال حلق الشعر. لكن نلفت انتباهك هنا، ان حلق الشعر كاملاً ليس جذاباً او ملفتاً بل ان تبقيه بدرجاتٍ بسيطة وخفيفة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية