قصات شعر للوجه الممتلئ تزين الرجل!

قصات شعر للوجه الممتلئ

تختلف تسريحات الشعر وتتنوع أيضا الأساليب التي تساعد المصفف لانتقاء التسريحة التي تناسب كل رجل حسب الكثير من العوامل.

لذلك، قبل الذهاب الى الصالون للحصول على التسريحة الأجمل، عليك البحث عن القصة التي تناسبك أكثر وتمنحك طابعاً مميّزاً بين جميع أصدقائك.

ias

تعرّف إذاً معنا في هذه الصور الى القصات التي تتناسب وتتماشة مع أصحاب الوجه الممتلئ:

كلاسيك فايد

هي القصة المثالية والمميزة التي تليق بكل الرجال. فهي من القصات الكلاسيكية الأكثر توسّعا في العالم كونها تميز الرجل وتمنحه الجاذبية والانتعاش.

باز كات فايد

من التسريحات العصرية التي اختارها الشباب في الآونة الأخيرة. هي تعبّر عن فئة معينة من الشباب الذين أحبوا التغيير على صعيد المظهر الخارجي.هذه القصّة تركز على حلق الشعر من الجاذبين وتتركه على طوله ليسرح بشكل جذاب وبسيط.

كلاسيك شورت كويف

إنها القصة الكلاسيكية لأصحاب الشعر الخفيف، إنها تشبه قصة "الكلاسيك فايد" ولكنها مفضّلة لأصحاب الشعر الخفيف ولأصحاب الوجه الممتلئ. يمكن لكل الفئات العمرية:الأولاد، الشباب او حتى كبار السنّ في اعتمادها كقصّة مثالية.

سليك باك

من القصات الجذابة التي تمنح الرجل الثقة بالنفس والمظهر اللائق. تركّز هذه القصّة على الجوانب المحلوقة بطريقة جذابة، أما الشعر في أعلى الرأس فيمكن تسريحه الى أحد الجانبين.

هاي سايد سويبت

تقوم هذه التسريحة على ترتيب الشعر وتصفيفه بطريقة متساوية من كل الجهات ليبدو الرجل الذي طبّقها ذات ملامح أنيقة وجذّابة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية