4 قصات شعر مناسبة للوجه الدائري!

قصات شعر للوجه الدائري

من بين كل أشكال الوجه، قد يكون شكل الوجه الدائري من أصعب الأشكال لاختيار قصة الشعر المناسبة له.

ذلك، لا يعني أن الوجه الدائري من الأشكال السيئة، ولكن المقصود بأن هناك القليل من الأساليب والقصات التي يمكن اعتمادها مع هذا الشكل الدقيق للغاية، على عكس الوجوه البيضاوية والطويلة…

ias

ولكن، ليس هذا الأمر بهذه الصعوبة، فتعرف الى بعض القصات التي يعتمدها أصحاب الوجه الدائري وتليق بهم بشكل كبير:

بومبادور الكلاسيكية

بومبادور الكلاسيكية Classic Pompadour، من الأساليب المميزة ومن أرقى القصات لأصحاب الوجه الدائري. يحلق الشعر من الجانبين ويترك على طوله الطبيعي في أعلى الرأس ويمكن فرقه من الجهة التي تريدها، هذه القصة مناسبة وتليق بالشباب الباحثين عن الأناقة والجمال.

فو هووك

فو هووك Faux Hawk، من الخيارات الرائع إذا كنت ترغب في الحصول على قصة للشعر تشبه المغامرة والجرأة، إنها تبرز ملامح الوجه ومعروفة بتسريحتها الفوضوية الجذابة التي تثبت بالجيل الى الأعلى.

سايد بارت

سايد بارت Side Part من القصات المخصصة للوجه المستدير، يحلق الشعر من الجانبين ويترك الشعر قليلا من الأعلى، ثم يصفف جانبا بعد تحديد جهة الفرق الجذاب الذي يمنحك مظهرا مرتبا ورائعا.

بيرد

اللحية Beard هي من أجمل العناصر التي تضاف الى قصات الشعر العصرية التي تليق بالوجه الدائري، يمكن فقط ترتيب الشعر في الرأس وتصفيفه بطريقة رائعة وترك اللحية لتنمو حتى تبدو الرجل العصري المميز الذي يحافظ على جماله.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية