استبدل قصة شعرك بأخرى مميزة لهذا العام

قصات شعر رجالية جديدة

كما هو ضروري تغيير ملابسك واستبدالها بملابس أخرى، عليك أيضا تغيير قصة شعرك وتصفيفه بطريقة مميزة تتناسب مع القصات العصرية المناسبة. فإهمال النفس أمر غير محبذ وإذا أردت أن تكون جذابا اعمل على الاهتمام بمظهرك الخارجي وحافظ على أناقتك، فإن التفاصيل الصغيرة هي سر كبير لا تدري به الا إذا عملت على تطويره. قصير كان أم طويل، ناعم أو مجعد، فالخيارات مختلفة ورائعة، اليك أبرز قصات الموسم لتغيير مظهرك:

ias

باز كات

هي نمط كثُر الطلب عليه من قبل الشباب، وقصة عملية خالية من المتاعب ومريحة. يكون الشعر غالبا خفيف على الجوانب ومتوسط في أعلى الرأس.

فرنج

هي قصة يتفاوت طول الشعر فيها، رائعة ولاقت ترحيبا من الرجال لأنها تغير مظهرك وتقلبه رأسا على عقب. هذه القصة رائعة وتعطيك ستايل مميز يفيض حيويتا وجمالا الى شكلك.

سليك بيك

هذا الأسلوب الجديد يعمل بشكل جيد في فصل الصيف، لأنه يرفع الشعر عن الوجه والجبين، فيضفي رونقا وجاذبيتا على الشخص، ويزيده نظافة مفعمة وشكل جذاب.

ويفي أو كيرلي هير

تتناسب مع الشعر المتجعد، أكثر من الشعر الناعم، إنها قصة تزيدك جمالا، وتعطيك أسلوب مميز أمام رفاقك. هي "صرعة" العصر لأنها ستايل مميز وجذاب.

أفرو هير

مثالية لكل الرجال الذين يفضلون الشعر القصير، والمميز في هذه القصة هو التباين أو "الشق" الذي يظهر على أحد الجانبين، كما أن للتعديل في القصة مكانة، فكلما أصبح الشعر طويلا، يمكن بالتالي إعادة ترتيبه وتصفيفه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية