إليك أجمل قصات شعر رجالية جديدة ورائجة لتتناسب مع ستايلك

 تسيرحات كريستيانو رونالدو الجدد

تسيرحات كريستيانو رونالدو الجدد

تعتبر قصّات الشعر محدودة الخيارات نظراً لطول الشعر بالنسة للرجل. لذا عادةّ ما يقى الرجل فترات طويلة يقوم بقصة شعر واحدة ولا يغيّرها لأنّه يعتبر أنّه إعتاد على نفس اللوك. ولكننا اليوم سنعطيك أفكار جديدة لتغيّر قصة شعرك و تبرز بأفضل ستايل ولوك جديد يتناسب مع موضة الـ 2015 الجديدة.

ias

أما إذا كنت تحب الشعر المتوسط الطول فالخيار الأنسب لك هي القصة التي اشتهر فيها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو. وهي تخفيف الجوانب بطريقة عاديّة ثم تقوم بشطب العر ببن المنطق التي قسّصتها والمنطقة التي لم تقصّها ومن ثم تضعالجيل وتميل شعرك نحو اليمين.

إن كنت من محبّي الشعر القصير فهتاك عدّة موديلات ستناسبك منها تلك القصة الرائجة في هذا العام وهي تقصير العر من الجوانب وتركه بطول لا يتعدّى 2 سنتيمتر من الجهة الأعلى ومن ثقوم بالتسريحة المميزة ، وهي أن توفق شعرك بالجيل ومن ثمّ تميّله قليلاً إلى البمبن. إشتهرن هذه القصة في عام الـ 2015.

أخيراًإن كنت تحب الشعر الطويل نسبيّاً، فإليك أبرز القصات وهي أن تخفف من طول شعرك مقليلاًمن الجوانب و تتركه على طولهم من فوق ثمومن بعدها تضع الجيل على شعرك. وإشتهرت قصة الشعر هذه لأنّها من وحي لاعب كرة القدم والأسطورة في عالم الستايل والجمال والأزياء مازال ديفيد بيكهام يهتم بالستايل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية