اظهر جمالك مع قصات دقن عوارض موضة صيف 2016

قصات دقن عوارض 2016

تعود موضة الذقن الى الواجهة من جديد في صف 2016، مع أجمل الموديلات والقصّات. فالشباب، اصبحوا ينسّقون قصّة الشعر مع اللحية مثلاً يختارون قصّة الUndercut مع الذقن الطويلة. وقد لا يحبّذ الكثيرين ابداً فكرة الذقن الطويلة او حتى الظاهرة لأنها تحتاج الى الكثير من الاهتمام اليومي.

ias

من هنا، يجب على الشباب ان يتنبّهوا الى اختيار الذقن المناسبة لهم ولمظهرهم: فغالباً ما تكون اللحية غير متناسقة ابداً مع ستايل الشاب او حتى غير ملائمة لوجهه.

وجدنا لكم إذا أجدد وأفضل قصّات الذقن العصرية موضة صيف 2016:

1-الشوارب:

موضة الشوارب التي ازدهرت في السبعينات تعود اليوم الى عالم التبرّج عند الرجال في صيف 2016. هذا الشارب الذي سيزيّن الشفة العليا هو جاذب لن يفلت منه أحد لأنه سيزيدك جمالاً وتألقاً في إطلالاتك الصيفية.

2- الذقن العادية:

يلجأ عادة الشباب الى هذه القصّات من الذقن من اجل الدوام او حتى من اجل مناسباتهم الرسمية. فالوجه يبقى نظيفاً ومشعّاً ولن تحتاج الى التشذيب يومياً كباقي الموديلات والقصّات.

3- الذقن الكثيفة:

قصّة جديدة من اللّحى اجتاحت عالم الشباب اليوم: قصّات شعر خفيفة مائلة الى الصلع مع ذقن طويلة او متوسّطة الطول لكن كثيفة جدّاً.

4- الذقن القناع:

وهي أشبه بالقناع الذي يغطّي منطقة الذقن بأكملها. الشباب الذين يحبّون موديل الشعر الطويل غالباً ما يعتمدون هذه القصات في الذقن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية