فيديو من السعودية.. تأخروا في وجبته فقتل مدير المطعم!

الضحية يحتضر (يوتيوب/الرياض)

الضحية يحتضر (يوتيوب/الرياض)

يحاول الإنسان عند كل محنة أن يضبط أعصابه ففقدانها قد يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه. لكن هذه المرة، كان الفرق شاسعا بين محنة ليست بمحنة، وبين نتيجة يجدر أن تمسى كارثة بكل ما للكلمة من معنى.

هي جريمة صادمة تماما كالذي قتل إبنته بأنبوب التكييف. رجل كان مع أطفاله في مطعم للوجبات السريعة فحصل أن تأخر العامل بإعداد الوجبات. قُتل العامل وهو مدير المطعم يدعى نذير ميرا وهو من التابعية الهندية.

ias

هذه الحادثة حصلت ليل الجمعة وانتشرت سريعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التي هال مرتادوها أن تحصل جريمة لهذا السبب البسيط من قبل مواطن يجب أن يتحلى بالصبر.

الإثنين، كشفت تفاصيل جديدة على لسان كفيل الضحية محمد القحطاني الذي تلقى اتصالا يبلغه بحصول إطلاق النار وما إن وصل إلى المطعم أن رأى أن ميرا هو الضحية.

لحسن الحظ، أن أحد الموجودين في المكان كان يوثق عملية القتل، وظهرت مقاطع فيديو على يوتيوب أشهرها حصل على قرابة 500 الف مشاهدة.

يروي القحطاني أن الجاني تلاسن مع العامل أثناء تحضير الوجبات وتطور الأمر لعراك. إنتهى الحراك فخرج المتهم وأحضر مسدسا.

على الفور، أطلق النار على المدير واستقرت في بطنه، كما يظهر مستلقيا على الأرض ومتأثرا بجراحه.

> الضحية إنسان جميل كان يدرب السعوديين

هذه الجريمة غير المدبرة كتلك الفظيعة التي سبقتها في الرياض، تكشف عن ضحية كان قلبه طيبا "ولم يشاهد منه إلا كل خير" كما تقول صحيفة "سبق".

أب لدبه طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات فقط اشتهر بحسب التعامل مع الناس إضافة إلى المواظبة على العبادة.

أكثر من ذلك كان يدرب الشباب السعودي في آلية إعداد الطعام وكُرّم من قبل التنمية الإجتماعية. لعل هذا ما جعل السعوديين ينتفضون عبر مواقع التواصل وينشئون الأوسام مطالبين بتوقيف الجاني.

بالفعل، نجح هذا الضغط إلى حد أن سلّم الأخير نفسه ويخضع حاليا للتحقيق لدى السلطات المحلية.

> الضحية يرفع الآذان

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية