إنه "فريديريك".. أجمل خيل في العام!

صور للخيل فريديريك

صور للخيل فريديريك

يشتهر العرب بحبّهم للخيول فالخيل العربي الأصيل يعتبر من أهم الخيول في العالم وأغلاها ثمناً وذلك من شدّة وسامته ولكن فريدريك طغى على جميع أنواع الخيول فهو الأجمل بدون منازع.

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لفريديريك الحصان الأكثر وسامةً والأجمل في العالم والذي اشتهر كثيراً للونه الأسود الداكن وشعره الأسود الطويل المجعّد.

ias

إتفق الآلاف من الأشخاص على أن فريديريك هو الحصان الأكثر وسامةً، وبناءً على ذلك تم إنشاء صفحة على موقع فيسبوك تعرض فيها أبرز صور هذا الحصان الرائع إضافة إلى مقاطع الفيديو المصورة فإنتشرت شعبيّته وبلغ عدد متابعي الصفحة أكثر من 40 ألف حساب.

علق عدد كبير من الأشخاص على صفحة الخيل فريديريك قائلين بأنهم تفاجؤوا من شدّة جماله وتمنى البعض لو كانوا قادرين على رؤيته وتلّمسه على أمل رؤيته يوماً ما.

يبلغ عمر هذا الحصان الأسود حوالي 15 عامً ويتميّز بشعره المجعّد الرائع و وسحر نظرته الثاقبة، فهذا النوع من الخيول نادر جداً ويسمي Prussian وسمي بذلك كونه عاش في القرن الثامن عشر في مزرعة خيول في Pinnacle Friesians التي تقع أعلى جبال أوزارك في الولايات المتحدة الأمريكية. 

إقرأ أيضاً:10 خيول مذهلة من أنحاء العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية