بالفيديو.. ما لا تعرفونه عن كواليس WWE!



عادةً ما يركز جمهور المصارعة الحرة على أي عرض يشاهدونه وينسى معظمهم أن وراء هذا العرض هناك طاقم عمل كبير جهد لفترة طويلة ليحضّر كل شيء وليكون العرض بأفضل صورة ممكنة.

يعرض تحضيرات عروض wwe وراء الكواليس
يعرض تحضيرات عروض wwe وراء الكواليس

نشر أحد الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو على موقع يوتيوب يظهر فيه حقائق عن ما يدور في كواليس إتحاد WWE والتحضيرات المطلوبة لإنجاح كل عرض.

تبدأ الأمور بتجهيز الصالة إضافة إلى الكاميرات والإضاءة والألعاب النارية وتركيب الحلبة والديكور وغيرها من الامور، كل ذلك يتطلب وقتا طويلا وجهدا من طاقم عمل كبير.

من المعروف أن إتحاد WWE لا يمتلك معظم الحلبات والصالات التي يقوم فيها بعروضه لذلك يتم نقل هذه الصالات من مدينة لأُخرى في كل عرض ويضطر العاملون لنزع الأدوات وإعادة تركيبها عند الإنتقال من منطقة لأخرى.

فيديو يعرض تحضيرات عروض wwe وراء الكواليس

فيديو يعرض تحضيرات عروض wwe وراء الكواليس

إضافة إلى فريق التحضيرات التقنية هناك خلف الكواليس فريق من الكتاب يفوق عددهم الـ20، إضافة إلى المسؤولين عن كتابة سيناريوهات العروض والبرومويات وغيرها.

يجدر الإشارة بأن إتحاد WWE يقوم بخمسة عروض أسبوعية منها متلفز ومنها ليس متلفز فهل تتخيلون حجم العمل الذي يضطر أن يقوم به الفريق ولكن ما يجعلهم يعملون في هذا المجال هو الأجور العالية التي يتقاضونها.



تعليقات‎