مليونير سعودي يروي كيف خسر كل امواله بعشر دقائق!

 مليونير سعودي يروي كيف خسر كل امواله بعشر دقائق

مليونير سعودي يروي كيف خسر كل امواله بعشر دقائق

أحياناً قد تتغير حياة الإنسان في ثوانٍ قليلة، ففي فترة وجيزة يتحول من فقير لغني والغني يتحول لفقير. إلا أن قصّة هذا الرجل السعودي لا تشبه أي قصّة شخص آخر.

إنه المدون السعودي "منصور الرقيبة"، صاحب القصة الغريبة، والتحول من مليونير إلى شخص فقير معدم الحال وذلك خلال 10 دقائق فقط.

ias

من خلال الفيديو قرّر منصور أن يخبر المشاهدين عن قصّته الغريبة وتحوله من ملياردير يعيش حياة الترف والرفاهية، الى رجل فقير موظف بمدخول محدود فما هو السبب؟

أخبر "منصور الرقيبة" قصّته من خلال فيديو نشره على حسابه الخاص على "سناب شات" فأخبر بأنه بدأ مسيرته حين كان موظفاً بسيطاً في إحدى المؤسسات الحكومية وكات يملك آنذاك ما يقارب 320 ألف ريال سعودي.

https://www.youtube.com/watch?v=0n64Ja87Js4

ذات يوم قرر منصور الدخول في عالم التداولات والأسهم فقدّم إستقالته وبدأ بإدارة محفظة في البورصة ثم استأجر صالة واستقدم محللين من بينهم مديري مصرفين اثنين عملا معه في البورصة.

بدأ منصور يجني الأموال والأرباح تتدفق نحو الشركة فبدأ الناس يترددون إلى شركة ليتعاملوا معه. بحسب ما قاله "الرقيبي"، وصلت ثروته لما يقارب الـ35 مليون ريال.

إلا أن هذه الثروة لم تدم طويلا. إنخفضت الأسهم بشكل كبير وخسر الأموال خلال 10 دقائق فقط، وتحول من غني لرجل فقير لا يملك أي شيء.  خسر منصور كل شيء حتى الوظيفة المريحة، فتحول لعامل في ثلاجة موتى يسجل أسماء الأموات، ولكن بحسب قوله، بعد أن عمل في ثلاجة الموت شعر بمصائب الناس وأهل الموتى، فتحسّن وضعه النفسي مع الوقت وتأكد بأن مصيبته ما زالت أخف ثقلاً من غيرها.

إقرأ أيضاً: بعد 80 عاماً.. ملياردير سعودي يعود لنقطة الصفر

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية