بالفيديو.. طالب سعودي يملك سيارتين ويعمل في مغسل.. لماذا؟

شاب سعودي متعلم يعمل في مغسل للسيارات

شاب سعودي متعلم يعمل في مغسل للسيارات

بعض الأشخاص يخجلون بمهنهم خاصة أمام من يجلسون وراء المكاتب ويلبسون اللباس الرسمي، ولكن في الحقيقة هذا الشاب المتواضع غيّر مفهوم المهنة عند عدد كبير من الناس.

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشاب يسكن في المدينة المنورة، يعمل في مغسل للسيارات ويدرس في الجامعة. هذا الشاب يملك سيارتين وحاصل على إمتياز من مركز رعاية الموهوبين بالمدينة حيث تخرّج من هناك.

ias

في هذا الفيديو الذي وثّقته مواطنة، قال الشاب الرائع الذي يدعى رائد محمد البلوي والذي يدرس تخصص "مايكرو بيولوجي" أنّه لا يمانع في العمل بأي مجال حلال لأن "الشغل مو عيب".

أضاف "البلوي" أن أسرته لم تمنعه أو تبدي رأياً سلبياً في عمله في المغسل لا بل يفتخرون بعمله، وهو بدوره يفتخر بنفسه ويعتبر أن باب الرزق مفتوح في أي مجال.

كان هذا الشاب يتكلم عن أن قائد إحدى السيارات عارض عمله في غسل السيارات، وطلب منه أن يترك هذا العمل وينتقل لمهنة أخرى كحارس أمن مثلاً أو أي شيء غير هذه المهنة فرد عليه قائلاً أنه يكسب أموالاً أكثر من التي يمكن أن يجنيها كحارس أمن وقال له أن العمل في أي مجال ليس عيباً.

تفاعل عدد كبير من الناس مع هذا الفيديو على مواقع التواصل ولكن تعليق الإعلامي وليد الفراج على تويتر كان الأبرز فقد نشر هذا الأخير الفيديو على حسابه الشخصي وعلّق قائلاً: "تحية كبيرة للرجل الحقيقي، كفو من رباك."

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. خليجي يترك وظيفته من أجل زراعة غريبة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية