لماذا نال فيديو سعودي يتزحلق تحت المطر عشرات آلاف المشاهدات؟

متزحلقا (يويتوب)

متزحلقا (يويتوب)

تحت عنوان "السعوديون ليسوا معتادين على المطر" تناولت العديد من الصحف الأجنبية فيديو الرجل الذي يتزحلق تحت المطر، والذي يبدو أنه نال انتشارا واسعا.

خلال شهر أكتوبر الجاري، هطلت الأمطار في عدد من المدن السعودية، وكان بعضها مأساويا بامتياز. لكن البعض الآخر كان فكاهيا لدرجة كبيرة.

ias

في فيديو انتشر بين مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي، وحمّل في ما بعد على موقع "يوتيوب"، يصور رجل سعودي بدين المطر بدون أن يحسب العواقب.

مرتدياً الثوب السعودي التقليدي، كان هذا الرجل يسجّل بحماس لقطات عن الامطار الغزيرة. لكنه ما إن حاول الإحتماء من المطر حتى انزلق وسقط أرضا.

بعد ان تبلّل الثوب بالمياه، رفض الخضوع. أراد بكل ثقة استغلال هذه الفرصة التاريخية إلا أنه سقط مرة ثانية وسط ضحكات المصوّر الذي لم يهب حتى لمساعدته.

منذ اليوم الأول، لتحميل الفيديو على "يوتيوب"، أي منذ 28 أكتوبر حقق الفيديو 120 ألف مشاهدة بحسب ما أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لكن مع إنتشار الخبر في "ميرور" ووكالة الأنباء الروسية "سبوتيك" وغيرها، نال الفيديو حتى الآن قرابه 600 الف مشاهدة، ما يعني أنه ينتشر سريعا.

https://www.youtube.com/watch?v=AGzoncdrr2w

ونادرا ما تسقط الأمطار في المملكة، لكن في اليومين الماضيين شهدت المملكة هطولاً للأمطار في نحو عشرين مدينة ومحافظة.

وستتكثف هذه الأمطار خاصة في السعودية، على أمل أن لا نشهد تزحلقات جديدة فانتبهوا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية