بالفيديو.. خليجي يقوم برحلة الى المسجد الأقصى المحتل!

خليجي يقوم برحلة الى المسجد الاقصى المحتل

خليجي يقوم برحلة الى المسجد الاقصى المحتل

يعيش عدد كبير من المسلمين في البلاد العربية حرمانا من زيارة مسجد القبة بالأقصى المحتل في فلسطين، بسبب الإحتلال الإسرائيلي وعدم قدرتنا على الذهاب إلى هذه الأراضي حتى ولو كان الهدف زيارة الأماكن المقدسة.

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو نشره خليجي وثّق رحلته وصلاته في مسجد القبة في الأقصى المحتل في فلسطين مما سبب جدلاً واسعاً بين مشاهدي هذا الفيديو.

ias

يظهر الشاب وهو يتجول في محيط الأقصى يستعد لصلاة العشاء في المسجد بينما كان يصف هذا المكان المقدس الرائع وسعادته بهذه التجربة، وأثناء كلامه نسمع صوت الأذان عالياً في المنطقة.

https://www.youtube.com/watch?v=t4wIqUvvQb8

دار جدل كبير بين معارضين اعترضوا على ما فعله هذا الشاب واعتبروا أنه تعامل مع السلطات الإسرائيلية بطرق غير قانونية مع العلم أن دول الخليج كلّها تمنع السفر إلى الأراضي المحتلة واعتبر البعض أن ما فعله المواطن يعتبر تطبيعاً مباشراً.

من جهة أُخرى تسامح بعض الأشخاص مع زيارة هذا الموطن مقرين رغبته في زيارة المقدسات الإسلامية المحتلة ولكنهم رفضوا الحركة وتصوير الفيديو كون مثل هذه الفيديوهات قد تحض آخرين على فعل أشياء مماثلة مما قد يسبب مشاكل كبيرة.

إقرأ أيضاً: مسجد الشيخ زايد يحصد المركز الأول في عجائب العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية