مشهد مرعب.. إنقلاب سيارة بطريقة غير طبيعية في الرياض!

انقلاب سيارة على الدائري الشمالي في الرياض

انقلاب سيارة على الدائري الشمالي في الرياض

"القيادة أخلاق". هكذا يقال عن قيادة السيارة خاصة ان بعض الناس لا يلتزمون بقواعد وأنظمة المرور فيتجاوزون السرعة المحددة مما يسبب حوادث سير تودي بحياة البعض أحياناً.

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مصوّرا يرصد حادثا مرعبا سائق مركبة رباعية الدفع على طريق الدائري الشمالي في الرياض تسير بطريقة غير طبيعية مما أدى لاصطدامها بإحدى المركبات وانقلابها عدّة مرّات.

ias

يظهر بأن المقطع قام بتصويره سائق سيارة أخرى كان على الطريق بالقرب من الحادثة وقد استطاع توثيقها من بداية الحادث حتى آخره فيظهر في الفيديو وكأن سائق المركبة يفقد السيطرة على السيارة بعدما كاد أن يصطدم بالرصيف من الجهة اليسرى فحاول الإبتعاد عنه بسرعة ليتحول فجأة إلى الجهة اليمنى ولكن بطريقة متطرفة فاصطدم بالسيارة.

https://www.youtube.com/watch?v=1wDMl1_RO9I

بعد اصطدامه بالسيارة الأخرى، ونتيجة الإنحراف السريع، بدأت السيارة تنقلب وتنحرف أكثر وأكثر فاستقرّت على الرصيف الجانبي للطريق السريع محدثة تلفا كبير في السيارة التي كانت بجانبها.

لم يعرف ما إذا كان هناك إصابات وتفاصيل سبب الحادث ولكن الفيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل بسبب مشهد الحادث الغريب من نوعه، لذا يجب إيجاد حلول للحد من ارتفاع معدل الوفيات بسبب حوادث السري في السعودية.

إقرأ أيضاً: بالفيديو… حوادث مرعبة تعرضت لها شاحنات على الطرقات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية