فيديو| إمرأة تتلفظ على عضو هيئة.. وتشعل السعوديين غضبا!

ماذا قالت له؟

ماذا قالت له؟

ما حصل غير اعتيادي. إمرأة تصرخ وتتلفظ تستشيط غضبا لكن ليس على زوجها أو أحد العمال والعاملات بل على عضو في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

منذ تقليص صلاحيات هذه الهيئة، ويعتبر العديد من السعوديين أن هيبتها انخفضت ولم يعد لديها هذه السلطة الكبيرة التي تضبط كل واقعة غير أخلاقية في البلاد.

ias

ضمن هذه الأجواء، إنتشر منذ أيام فيديو على مواقع التواصل يظهر إمرأة تتلفظ على عضو في الهيئة، أمام "حياة مول" في العاصمة الرياض.

بحسب الكلمات شبه الواضحة في هذا الفيديو تقول السيدة للرجل "إذا كنت قادرا على أن تتعبني تعال لتعرف أنا ابنة من"، في حين تم تحميل الفيديو تحت عنوان "مهزلة حياة مول.. ضاعت هيبة رجال الهيئة".

هذا ونال الفيديو المتداول عشرات عمليات التحميل على مواقع التواصل إضافة إلى آلاف المشاهدات.

> السعوديون غاضبون.. وتوقيف الفاعلة

على الفور، دشّن السعوديون وسم #مهزله_حياة_مول على موقع "تويتر"، كتب تحته حساب باسم "نصراوي قديم" أن هناك " ازمة رجولة بالبلد انا متأكد ان رجل الهيئة لايرضى ان تسحب من بيتها للشرطة حتى لو أخطأت عليه العقاب يستحقه المصور والناشر ".

حساب آخر كتب قائلا "البلد له نظام ياهوه رجل الهيئه موظف من الحكومه ونطالب بعقوبه لمن تطاول عليه زيه زي رجل الامن".

أما "رياض الناصر" فسأل المستخدمين "كيف عرفتوا من خلال المقطع أنها تلفظت على موظف هيئة ؟ واذا افترضنا ذلك كيف عرفتوا ان موظف الهيئة ماتحرش فيها ؟!".

حتى الآن، لم تكتمل الواقعة ولم نعلم ماذا حدث قبل نشر الفيديو ما الهدف من نشر مقطع صغير له. كل ما علم يوم الأحد أن شرطة الرياض ألقت القبض على المرأة وأحالها إلى التحقيق، مؤكدة في الوقت عينه أن هيئة رجال الحسبة "لم تضيع".

https://www.youtube.com/watch?v=1p2WTx2HYaU

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية