بالفيديو.. الوليد بن طلال يمدح ترامب ويتفاءل به!

الامير الوليد بن طلال والرئيس ترامب

الامير الوليد بن طلال والرئيس ترامب

من المعروف عن علاقة الأمير الوليد بن طلال والرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب أنها لم تكن علاقة عادية، فقد تخللها مشاكل كثيرة لا بل حرب بين مليارديرين من أقوى رجال الأعمال في العالم.

بعد إنتخاب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الامريكيّة، صرّح الوليد بن طلال في إحدى مقابلته أنه لا يعاني من أي مشكلة في علاقته مع ترامب والآن يعود الأمير ليقولها من جديد.

ias

في حديث لشبكة "بلومبرغ" قال الأمير الوليد بن طلال أن علاقته مع ترامب التي بلغ عمرها الـ25 عاماً، هي علاقة جيّدة، كما عبّر عن تفاؤله وبتحسن العلاقة بين الولايات المتحدة والعالم العربي بعد أن اصبح ترامب رئيساً.

https://www.youtube.com/watch?v=KG1soYe_Ucc

أضاف الأمير الوليد بن طلال أن شركة "المملكة القابضة" ومجموعة "ترامب" جمعتها علاقة تجارية وسفقات عمل عديدة وقال أنه اشترى حصة ترامب من فندق "ألبلازا" الشهير في منطة السنترال بارك في نيويورك واشترى منه يختاً فخماً في العام 1995.

أخيراً يعتقد الوليد أن شخصية ترامب المرشح للرئاسة تختلف كلّياً عن ترامب الرئيس لذلك يثق في تحس العلاقة بين الولايات المتحدة والعالم العربي كونه يلمس استقلالية في شخصية ترامب مما سيجعل التفاهم مع الولايات المتحدة أفضل.

إقرأ أيضاً: ما هو حجم استثمارات دونالد ترامب في السعودية؟!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية