5 فوارق بين سامسونج إس 9 وإس 8 لا يمكنكم ملاحظتها سوى عن قرب! تعرفوا عليها...



منذ اطلاقه رسمياً في الاسواق العالمية وتتصدر أخبار هاتف سامسونج الجديد جالكسي إس 9 أخبار المواقع التكنولوجية حول العالم.

مقارنة بين الهاتفين
مقارنة بين الهاتفين

كلام ومقارنات كثيرة اجريت بين هذا الهدف وهواتف اخرى، أبرزها التي اجريت مع النسخة السابقة منه إس 8 والذي يدعي البعض عدم وجود فوارق بينه وبين الهاتف الجديد. في ظل كل هذه المقارنات سيكشف لكم موقع "مزيون" عن 5 اختلافات بسيطة بين الهاتفين لا يمكننا ملاحظتها سوى عن قرب.

الزجاج الصلب: زودت سامسونج جالكسي إس 9 بطبقة زجاج أكثر سمكاً وقوة عن تلك الموجودة في جالكسي إس 8.

هذا الهاتف أقوى
هذا الهاتف أقوى

تعديل بتصميم الشاشة: قامت سامسونج بتصغير الحواف السفلية والعليا في إس 9 اضافة الى تحسين الحواف الجانبية للهاتف ما يمنح المستخدم قبضة مريحة عند الامساك به.

تعديل بالشاشة
تعديل بالشاشة

تغييرات بأزرار جالكسي إس 9: قامت سامسونج نقل الأزرار الجانبية في جالكسي إس 9 إلى الأعلى قليلا حتى يتمكن المستخدم من إستخدامها بسهولة عند إستعمال الهاتف بيد واحدة.

تغيير الازرار
تغيير الازرار

قارئ نبضات عالي الدقة: يتمتع إس 9 بقارئ نبض ذو دقة عالية تمكنه من قياس ضغط الدم ومستوى الإجهاد بشكل مميز للمزيد من الرعاية الصحية عبر الهاتف.

قارئ النبضات الجديد
قارئ النبضات الجديد

اطار معدني قوي وأكثر جمالاً: أضافت سامسونج لهواتف جالكسي إس 9 إطارا معدنيا من الألومنيوم المُحسن لمقاومة أفضل للخدوش ولحماية الزجاج الخاص بالهاتف، كما تم تغطية الإطار بالطبقة اللامعة Stain Gloss لإعطائه مظهر لامع وموحد مع مظهر الجسم.

الاطار الجديد
الاطار الجديد


تعليقات‎