مزلق نكتار لحياة جنسية أفضل!

فوائد مزلق نكتار

يعتقد الكثير من الناس، أن لا حاجة لتطبيق المزلقات على الأعضاء التناسلية عند الرجل إلا في حالة الجفاف المهبلي الذي تعاني منه بعض النساء، وهو أمر طبيعي، ولكن هذا لا يفرض عدم استخدام المزلق في حال لا يعاني المهبل من الجفاف، فاستعماله يفيد ولا يضر!

ias

هناك الكثير من مزلقات الجماع المطروحة… والتي تعزز الحياة الحميمة بين الأزواج، وتحافظ على سر العلاقة وعلى طابع خاص لا يشبه العلاقات الأخرى. طرح في السوق في الفترات السابقة، مزلق من مجموعة نكتار المتخصصة بتقديم بعض المواد التجميلية كالجيل والكريمات…

إن الهدف من مزلق نكتار المميز، هو تحقيق حياة سعيدة للزوجين، وجعلهما في عالم آخر، عالم رومنسي مميز وجميل. إذ تم طرحه، ليقضي على جفاف المهبل عند المرأة، وبالتالي لكي يحارب الملل الزوجي الذي يسببه هذا الجفاف.

فوائد المزلق كثيرة، فهو يعتبر من أساسيات الجماع، فغالبا ما يشعر الزوج وحتى الزوجة بالرغبة في أن تدوم العلاقة طويلا، فكان المزلق العامل الأساسي لتحقيق هذه الرغبة ولإنجاح العلاقة الحميمة والعاطفية التي تحصل بين الأزواج.

إن المزلقات، بما فيها مزلق نكتار، معروفة بقدرتها على تسهيل عملية الإيلاج وترطيب المنطقة التي سوف يحصل فيها "اللقاء الجنسي". وتؤكد الأبحاث، أن المزلقات لا تترك وراءها مشاكل صحية عند الطرفين، ولكن هناك فقط إبطاء في حركة الحيوانات المنوية داخل المهبل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية