اعرفوا أكثر عن فوائد عصير الطماطم للجسم والبشرة!

فوائد عصير الطماطم

الطماطم من الخضار الأكثر شهرة واستعمالاً بين الناس. كوب من عصير الطماطم في اليوم الواحد، يمنحك الكثير من الطاقة ويقدّم لجسمك العديد من الفوائد الصحّية المتنوّعة والضرورية للجسم.

ias

طعمه لذيذ وتحضيره سهلٌ جدّاً: عصير الطماطم يحتوي على العديد من المنافع والفوائد الصحّية التي لن تجدها في باقي الفواكه والخضار.

كوب من عصير الطماطم يمدّ الجسم بالكثير من الفيتامينات والمعادن الطبيعية مثل فيتامين A ، فيتامين K، الفيتامينات B1,B3,B5 إضافةً الى البوتاسيوم، الزنك، الفوسفور، حامض الفوليك والحديد.

الجهاز الهضمي يتأثّر بطريقة إيجابية بهذا العصير: لن تواجد أبداً صعوبة في الهضم، ستتخلّص من مشكلة الإمساك، يطهّر الكبد ويمنع حدوث الإسهال او تكوّن الحصى في الكلى والمرارة.

شرب عصير الطماطم بصورة يومية ومستمرّة، يحسّن كثيراً من الشعر. ستلاحظ مع الوقت ان شعرك اصبح أكثر نعومةً من السابق، زادت اللماعية كما وستودّع مشكلة تساقط الشعر. ومن الضروري ان تتنبّه ان بشرتك ايضاً ستصبح بأفضل مظهر من السابق حيث ستغيب كل التجاعيد والكلف من وجنتيك.

الرجال وجدوا ان عصير الطماطم مفيد جدّاً لهم. الطماطم غنية بالألياف الطبيعية التي تحمي القولون من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا المعرّض له كل رجل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية