تعرف الى فوائد المساج المتنوعة!

فوائد المساج

إن التدليك هو من الخصائص الطبية المعروف بفوائده المتنوعة للجسم، فهو يمنحك الاسترخاء والراحة الكاملة من خلال التقنيات والحركات المدروسة التي تزيل كل التشنجات والتوترات من جسمك. فهو إذا دواء الجسد عند الكثير من الناس يشفي من بعض الآلام كوجع الظهر والعضلات…

تعرف الى فوائده العديدة:

ias
  • تحسين أداء جهاز المناعة: أكدت بعض الدراسات الحديثة عن أن التدليك يحسن أداء جهاز المناعة، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض السرطان.

- يحارب الربو: إن التدليك وجلسات المساج من أكثر الأمور التي تخفف من أعراض الربو.

  • التخلص من سموم الجسم: جلسة مساج في الشهر تخلصك من سموم الجسم وتحسن الدورة الدموية.

  • تخفيف هرمون الكورتيزول: إن جلسة مساج واحدة لمدة تتراوح بين ال 40 وال 50 دقيقة، كافية لتخفف من إفراز مادة الكورتيزول التي تؤدي الى تغييرات كبيرة في عملية التمثيل الغذائي وفي شكل الجسم وارتفاع ضغط الدم.

  • تقوية العظام: إن كل الأشخاص الذين يعانون من هشاشة في العظام، إليهم الوسيلة الجيدة أي المساج لتقويتها، وتخفيف الآلام الناتجة عن ضعفها.

  • تحسين انتاج الميتوكوندريا: إن التدليك أدى الى تحسين انتاج الميتوكوندريا المسؤولة عن توليد الطاقة داخل خلايا الجسم، مما يعزز نشاطه جسديا وبيولوجيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية