ستذهلون عند معرفة فوائد الشبه للعرق والرائحة الكريهة!

فوائد الشبه للعرق

من الضروري جدّاً ان يقوم الجسم بإفراز السموم وتنظيم الحرارة في الجسم على شكل العرق. لكن الأمر غير الطبيعي يكون في كمية الإفرازات او التعرّق التي تظهر على جسم الانسان.

ias

الكثير من الناس يعانون من مشكلة التعرّق التي تسبّب بقعاً على الملابس مع شعوراً كبيراً بالحرج فضلاً عن الرائحة الكريهة التي تجبرهم احياناً على الاستحمام مرّتين او أكثر في اليوم الواحد.

تكثر إذاً الخلطات والوصفات والمكوّنات الكيميائية التي تعمل على معالجة مشكلة التعرّق عند الرّجال. لذلك، يبقى حجر الشبة البديل الطبيعي الأفضل للتخلّص من هذه الإفرازات المحرجة في الخلطات التي تضمن التخلّص من رائحة العرق.

الشبة لا يسبّب انسداد البشرة بالتالي لن تواجه اسوداد منطقة تحت الإبط او حتى ظهور البقع البنية او السوداء. نقدّم اليك اليوم، هذه الخلطة الطبيعية والسريعة لإزالة رائحة العرق من الجسم. انت بحاجة الى:

  • شبة مطحونة
  • مسك سائل او مطحون

اخلط المكوّنات كلّها مع بعضها وادهنها على منطقة تحت الإبط لمدّة اسبوع كامل بطريقة منتظمة. ستلاحظ الفرق بعد مرور هذا الوقت وان رائحة العرق بدأت تنحسر وتخفّ تدريجياً.

فوائد الشبة الطبيعية عديدة ولا تحصى: فهي إضافة الى علاج رائحة العرق، تفيد الشبة كثيراً في علاج الاسنان اذا ما تمّ خلطها مع الخلّ والعسل وتحسّن من صحّة الأظافر اذا كنت تعاني من اصفرار الاظافر او تكسّرها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية