هل سبق أن تعرّفت على فندق ديزني لاند باريس؟



فندق ديزني لاند باريس مكان للإقامة الممتعة بالقرب من وولت ديزني في باريس في فرنسا حيث الحياة المرحة والتسلية للأطفال والعائلة.

فندق ديزني لاند باريس

الفندق له موقع ممتاز، وفريق عمل ودود وترحاب. الغرف واسعة ونظيفة، والموقع مثالي بالقرب من الحديقة.

إذا كان المال لا يساوي شيئاً بالنسبة لك، فإن فندق ديزني لاند هو بلا شك المكان المناسب لك، وموقع الإقامة الفاخر الذي تستحقّه لقضاء الرحلة في فرنسا.

فندق ديزني لاند باريس

يوفّر العديد من الغرف في الطابق العلوي والتي تطلّ على محطة القطار وأسفل الشارع الرئيسي في Le Château de la Belle au Bois Dormant. بالنسبة لمن يقيم في هذا الفندق، تعتبر رؤية هذا القصر من شرفة الغرفة من أثمن الهدايا ومن أحلى اللحظات الثمينة للغاية.

فندق ديزني لاند باريس

تبدأ أسعار الغرف من 700 دولار/ليلة وتزيد عن 1000 دولار/ليلة، لكن بغضّ النظر عن السعر، ستكون الإقامة في فندق ديزني لاند مفاجأة كبيرة لمعظم الضيوف.

يوصف فندق ديزني لاند باريس بأنه فندق فخم من فئة 5 نجوم، ذو طابع جميل مع بعض التفاصيل الفخمة والمزخرفة، والديكورات الرائعة للغاية من الغرف حتى الصالات الكبيرة والحدائق المحيطة.

فندق ديزني لاند باريس

هو فندق لا عيب فيه، الموظفون يخدمون الضيوف ويلبون المطالب بسرعة فضلاً عن أن الغرفة جيدة جداً، والخدمة من الدرجة الأولى، وفيه مرافق للسباحة فضلا عن الصالات الرياضية. ركن السيارات أيضاً مهمة سهلة، بالإضافة إلى إجراءات الدخول والخروج.



تعليقات‎