استمتع بعطلة رائعة في فندق أتلانتس في دبي!

فندق أتلانتس دبي

فندق أتلانتس من المجمعات السياحية الضخمة الموجودة في دبي، هذا الفندق يقع على نخلة الجميرة شمال الجزيرة، ويمكن الوصول اليه عن طريق نفق تحت الماء على خط سكة الحديد.

بالنسبة الى شكل الفندق، فهو عبارة عن برجين متصلين بجسر، ويحتوي على 1539 غرفة، وأغلى جناح فيه يصل الى 25 ألف دولار لليوم الواحد. إنه يعتبر كأول فندق يحمل 8 نجوم، والمعلم السياحي الأبرز على جزيرة النخلة في الجميرة.

ias

إنه مكان مميز بالمطاعم الفاخرة والفخمة التي تقدم أشهى المأكولات العربية والغربية، بالإضافة الى حوض مائي ومرافق ترفيهية عديدة ليشعر الضيف بأنه في عالم لا يود الخروج منه لأن كل شيء فيه مؤمن. أما بالنسبة الى مدينة الألعاب المائية فهي تتسع لأكثر من 5 آلاف شخص، فضلا عن النوادي الصحية المتخصصة في المساج والتدليك.

كما هناك 100 عضو متخصصين للاهتمام بالحياة البحرية، والأطباء البيطريين للعناية بالأحياء البحرية التي تحتوي على 65 ألف نوع من الأسماك غير الموجودة في كل مكان في العالم. هذا الفندق الفخم ينصح بزيارته كل شخص قادر على تحمل تكاليفه المرتفعة، لأنه من أحلى الفنادق التي تؤمن لك كل الحاجات والمتطلبات، وتلبي كل رغباتك، بالإضافة الى توفير الاهتمام والعناية بالضيوف.

فإذا قررت زيارة دبي لقضاء عطلة، اليك فندق أتلانتس الموجود على جزيرة النخلة في الجميرة، ليكون المركز الذي سوف تمضي فيه أحلى الساعات والأيام في حياتك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية