أكثر 10 فنادق رومانسية في العالم

لا بد من التمتع بسواحل ميامي

لا بد من التمتع بسواحل ميامي

عندما يتعلق الأمر بالرومانسية لا بدّ أن يكون الجو ملائما. لا مانع من جلسة حميمة على شاطى مميز أو عشاء رومانسي فاخر في باريس أو حتى "بنغالو" مفتوح مطل على البحر.

مؤخرا أجرى موقع حجوزات السفر "جتسيتر" استطلاعا شمل 3000 عينة من الناس لمعرفة ما إذا كانوا يفضلون ممارسة الجنس في الفنادق وكان الجواب "نعم" بنسبة 81%.

ias

مع هذه النسبة المرتفعة قرر الموقع الكشف عن لائحة أكثر عشر فنادق رومانسية وملائمة للعلاقات الحميمة في العالم نعرضها لكم اليوم:

1- جبل اليشم – سانت لوسيا

منتجع على ارتفاع 600 هكتار على الساحل الجنوبي الغربي من الكاريبي يتمتع بمناظر خلابة ومبهرة.

هذا المنتجع الأجمل لتمضية شهر العسل لا يسمح لمن هم دون الـ15 عاما الدخول إليه، ويضمن لك الرومانسية مع هدوء فريد. يتألف من 28 جناحا مفتوحين على بعضهم، ولا توجد حتى أبواب للحمامات مع جدار واحد أزيل للتمتع بالطبيعة المبهرة.

https://www.youtube.com/watch?v=b7iQyuhgQWY?list=UUunJ_Ampbt0fH5gLLNJGQoA

2- سيكريت باي - دومينيكا

جزيرة دومينيكا في البحر الكاريبي تشهد على فندق آخر يتميز بجماله يتضمن فقط ستة فلل وشاليهات داخل الغابات.

لا بد أن تجرب هذا الفندق لقضاء شهر عسل مميز مع شريكة حياتك، وهو منعزل لدرجة أنك قد تقضي أسابيع فيه بدون أن تصادف ضيفا آخرا.

3- وان أوتيل ساوث بيتش – ميامي

فندق جديد من "ميامي بيتشط. مثير جدا يفتخر بأربعة مسابح والمناظر الخلابة على ساحل المحيط ومطعم "من المزرعة إلى المائدة".

جمالية الخارج تنطبق على الداخل إذ أنه يتمتع بغرف أنيقة جدا وديكوراتها محلية من الخشب المجروف.

4- "Gramercy Park Hotel" في نيويورك

كان هذا الفندق مقصدا للكثير من النجوم حتى أن الممثل همفري بوغارت عقد قرانه الأول على إحدى أسطحه.

لا تنس أن تشرب الكوكتيل مع حبيبتك في بار مميز داخل الفندق، كما ألقِ نظرة على حديقة غرامرسي الرائعة قبل أن تنضم لعشاء فاخر ومميز.

5- فندق شونغري-لا في باريس

قصر فندق فاخر يقع على بعد 600 متر فقط من برج إيفل ونهر السين.

في حين أن مدينة النور هي المدينة الأكثر رومانسية في العالم هذا الفندق التاريخي يعود إلى عام 1896 هو قمة الترف والرومانسية.

ماذا أجمل أن تكون حوض الاستحمام أثناء مشاهدة أضواء برج ايفل؟

6- لو غروتي ديلا سيفيتا - إيطاليا

أسلوب مغاير عن ما ذكرناه سابقا. يمكنك القول أنها تجربة أكثر رومانسية مما يمكنك تخيله. أنت تعيش في كهف داخل بلدة الكهوف المدرجة على قوائم اليونسكو.

الاضاءة فعلى ضوء الشموع، مع ضمان تدفئة مركزية لغرف النوم، أما أحواض الاستحمام الضخمة فهي ماركة "فيليب ستارك"، والبياضات مصنوعة يدويا لتعطي الأسرّة شكلا جميلا.

7 – فندق درايك – تورنتو

هذا الفندق في كندا يتميز بصالوناته المثيرة ولياليه الصاخبة إذ تنظم فيه الحفلات باستمرار.

على الرغم من أنه يتألف من 19 غرفة وجناحا فقط لكن مسافته كبيرة إذ يحتوي على 5 حانات. الغريب أن هناك جدارا زجاجيا يفصل بين غرف النوم والحمامات.

8- أوبيرج دو سولاي - نابا هذا الفندق المميز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية يخطف الأنظار ولا يعرف حدودا للطبيعة حوله.

شرفاته مذهلة وأحواض استحمام مميزة. أما المطعم فيديره الشيف روبرت كاري ويقدم أفضل المأكولات والمشروبات .

9- أجنحة أندرونيس لوكسري، اليونان يقول موقع "بوكينغ دوت كوم" أن هذا الفندق يتميز بموقعه في جرف Caldera مع إطلالة على البركان والجزر المُحيطة وبحر إيجة، ويجمع ما بين الفخامة الكلاسيكية وطراز الحد الأدنى العصري.

تتميز الأجنحة الفاخرة Andronis بأسلوب حياة صحي وطبيعي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأسلوب الحياة هذا في غرفة المساج والسبا الفاخر والمطعم المتخصص في مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط.

10 – فور سيزونز بورا بورا

يقع هذا المنتجع على شاطئ بوينت ماتريا في جزيرة بورا بورا، حيث انتخبت كأفضل جزيرة في العالم مِن قِبل صحيفة U.S. News في عام 2012. ويبعد مطار موتو ميوت مسافة 15 دقيقة بالقارب.

يطل على المياه الفيروزية الرائعة لشاطئ خاص، ويضم بنغلات فاخرة فوق المياه وفيلات على شاطئ البحر مع إطلالات عَلى جبل أوتيمانو.

يمكنك أيضا الاستمتاع بتدليل بعد الظهر في السبا اليومي المواجه للبحر بعد ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الموجود في الهواء الطّلق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية