تعرف إلى فنادق الطائف لإقامة مميّزة!

فنادق الطائف

الفنادق هي الشيء الأساسي الذّي يحتاج له كل شخص يقرّر السفر إلى بلد معيّن سواء بهدف العمل أو بهدف التّرفيه والإستجمام وقضاء الفرصة.

إذا سافرت إلى المملكة العربيّة السّعودية، أو تحديداً إلى منطقة الطّائف، أو إلى المناطق المجاورة، عليك حسن اختيار الفندق لتكون الإقامة مريحة.

ias

تعرّف إلى فنادق الطّائف الجيّدة والمناسبة لكلّ الناس:

أنتركونتيننتل الطائف

يقع الفندق مقابل قصر الملك عبدالله على طريق الرياض بين المطار ومدينة الطّائف. بني هذا الفندق عام 1989 ليكون المبنى المناسب والمدروس لإقامة ممتازة للزّوار. الموظفون يتعاملون بطريقة رائعة وأسعاره معتدلة ومناسبة لكلّ الأشخاص.

فندق مريديان الهدا‎

يقع فندق ميريديان الهدا بمدينة الطائف وسط الهدا. الفندق نظيف ومرتّب ويوجد عدد من المطاعموالمحلات بالقرب منه ويوفّر مواقف مجانيه للسيارات. سوف تحظى بالإستقبال الرائع من قبل الطّاقم المتعاون. المكان هادئ ومطلّ على مناظر رائعة.

تيوليب إن الطائف

هذا الفندق الموجود في الطّائف يقدّم لك الخدمة الجيّدة والعاملين فيه يتصرّفون بمنتهى الإحترام والأخلاق. الغرف جميلة وواسعة والمعاملة حسنة والطّلبات توفّر بشكل سريع. المكان نظيف ورائحته منعشة وهو موجود بالقرب من الأماكن العامّة والمولات.

فندق أفق الرّاحة

شقق فندقية فاخرة على طريق الحوية بعد جسر السيل الكبير. الشّقق واسعة ونظيفة وخدمة الغرف ٢٤ ساعة وتتوفّر فيه خدمة الواي فاي الجيّدة والسريعة. بالقرب من الفندق محلات متنوعة مثل المطاعم والسوبر ماركت…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية