فنادق الحرم الحلوة في مكة المكرمة!

فنادق الحرم

كل مسافر بحاجة الى معرفة أماكن الاقامة المميزة الموجودة في المنطقة التي يذهب اليها، مثلا، وإذا قررت زيارة مكة والتمركز في الفنادق المطلة على الحرم، عليك ان تعرف القليل عن هذه الفنادق التي تقدم لك خدمة لا مثيل لها في كل بلدان العالم. من هذه الفنادق:

ias

مكة غراند كورال

يحتوي هذا الفندق على العديد من العروضات الحصرية عند وصولك الى مكة، خاصة للحجاج الذين ياتون من مختلف دول العالم. هذا الفندق مميز يقدم الخدمة الجيدة والنظافة الذي يرغب بها كل شخص.

إنفينيتي أوتيل مكة

من الفنادق الموجودة في مكة والقريبة من الحرم، سوف تشعر بالراحة والانسجام في هذا المكان الهادئ الذي يؤمن لك كل الوسائل التي تحتاجها، بالاضافة الى تقدمة أشهى المأكولات والأطعمة السعودية.

رامادا دار الفايزين

هو قريب من المطاعم ومن مراكز التسوق المتناثرة في المنطقة، خدمته مميزة، وأجواؤه مريحة لمن اراد أن ينعم بالراحة والهدوء، فغالبا ما يزوره الحجاج والزوار الذين يستكشفون سحر مكة المكرمة المميزة.

أبراج الميريديان

هي عبارة عن ابنية شاهقة تستقطب عددا هائلا من الزوار الذين يستكشفون المملكة ومكة، هذا الفندق رائع وغرفه مميزة، اما ديكوره فدافئ ويمنحك الراحة النفسية والجسدية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية