شابة تطلق النار على نفسها خلال صورة سيلفي

فتاة تنتحر في صورة سيلفي

فتاة تنتحر خلال صورة سيلفي

يبدو أن ظاهرة صور "السيلفي" أصبحت تشكّل خطر على الإنسان فبعد ظاهرة صور السيلفي مع الفيل التي إلتقطتها النجمة كيم كارديشيين والسيلفي الخطيرة التي التقطها شابان تسلقا مبنى على إرتفاع 660 متراً. ها هي صور السيلفي اليوم تضع حياة شابّة في روسيا في حطر الموت.

ias

تعرضت فتاة روسيّة في الـ21 من عمرها لحادث غريب نهار الخميس 21 أيار 2015، فبينما كانت مغادرة من الشركة الت تعمل فها كموظّفة، رأت هذه الأخيرة مسدس تابع لأحد عناصر الأمن التي تعمل في الشركة فقرّرت أن تلتقط صورة سيلفي لنفسها حاملتاً السلاح.

بدل أن تضغط على هاتفها لإلتقاط الصورة ضغطت الفتاة على زناد المسدس فأصابت نفسها عن طريق الخطأ، ونُقلت على أثر الحادث إلى المستشفى حيث تخضع للعلاج.

تخضع الفتاة لعمليات جراحية لإنتزاع الرصاصة من رأسها، وتبيّن بأن وضعاها مزال خطراً لأن الرصاصة أطلقت على مسافة قريبة منها.

بعد التحقيقات التي قامت بها الشرطة االروسية، تبيّن بأن المسدس التابع لعنصر الأمن من عيار 9 ميلليمتر وكان هذا الأخير تركه في الشركة قبل أن يذهب في عطلة وتتابع الشرطة تحقيقاتها لمعرفة ما إذا كان عنصر الأمن قد نسي مسدسّه أم أن الفتاة وصلت إليه عن سابق تصميم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية