طالبت شركة "نستليه" بتعويض شوكولاته مدى الحياة والسبب؟!

فتاة تطالب نستليه بشوكولا مدى الحياة بسبب خطأ

من المعروف أن الرقابة على الشركات العالميّة التي تقدّم سلعاً للمستهلكين تكون عالية وذلك بهدف إستمراريّتها. لذلك يتم التأكد من كل سلعة تنتجها الشركة لكي تكون موصفاتها جيّدة ولكن يبدو ان شركة "نستليه" لم تراقب إنتاجها جيّداً.

طلبت الفتاة البالغة من العمر 20 عاماً وهي طالبة جامعيّة إسمها سيما أحمد تدرس القانون في جامعة كينغ البريطانيّة بتعويضٍ بعد ان قامت بشراء 8 حبات شوكولا "كيت كات" التي تنتجها "نتسليه" ولم تجد فيها بسكويت ويفير.

ias

اعتبرت طالبة القانون أنه، وإستناداً للقانون الذي تم وضعه في العام 1930 لا يمكن للشركة أن تقوم بمثل هذه الأخطاء خاصّة أنها ليست المرّة الأولى فبعد دراسة مفصّلة وجدت الطالبة أن هذه الحادثة أصبحت متكررة متمنّيةً أن يصل هذا البلاغ لأعلى سلطة في الشركة.

أكدت سيما احمد بان على الشركة تأمين تعويض مرضي لها إذا كانت تهتم بالزبائن وترضى أن يبقوا أوفياء للسلعة التي تعودوا أن يحصلوا عليها من شركة نستليه وبالأخص "كيت كات".

أشارت سيما أحمد بأنها تفضّل شوكولا "كيت كات" على سائر الأنواع المنافسة الموجودة في السوق ولكنها لو كانت تريد شوكولاته من دون ويفير لكانت اختارت نوعاً آخر من جالاكسي.

أكدت سيما أنها وفي حال لم تحصل على تعويض ستقوم بدعوى قضائيّة بهدف الحصول على شوكولاته "كيت كات" مدى الحياة كتعويضٍ لها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية