أبرز عيوب سيارة "مازدا 3" 2016

عيوب مازدا 3 2016

تعتبر سيارات المازدا بشكل عام من أبرز المركبات اليابانية التي تتواجد في الأسواق من حيث المظهر، المتانة والجودة. إلا أنه وعلى الرغم من المزايا الكثيرة التي تواجدت في المازدا ظهرت بعض من العيوب عانى منها عشاق هذه السيارات.

ias

والمازدا 3 2016 هذه السيارة التي أحبها الكثير من الناس والتي ظهرت فيها خصائص مميزة، لم تخلُ من بعض المشاكل. فقد أشار غالبية الذين جربوها، إلى أن السيارة تعاني من عيوب في قرص المكابح، لكن فئة أخرى من السائقين نفوا هذا الأمر مؤكدين أن السيارة قد تعاني من هذه المشكلة بسبب طريقة القيادة وكيفية التعامل مع الأقراص عندما ترتفع حرارتها.

أما من الناحية الداخلية، فقد لفت البعض إلى مشاكل في نظام إرسال المعلومات حيث أنه لا يعمل بالشكل المطلوب عند الحاجة. هذا وعانى البعض من سوء تموضع الرفوف ومساند اليد.

المقاعد لم تسلم أيضاً من العيوب، فهي غير مريحة ومصنوعة بشكل لا يتلاءم مع السيارة، وأكد البعض أنه كان من الأفضل لشركة مازدا أن تزود المركبة بمقاعد تتناسب مع التطلعات الحديثة للسائق.

تعتبر السيارات اليابانية من أهم وأبرز المركبات التي تتواجد في الأسواق، فهي عملية جداً كما أن محركاتها لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود. إلا أنه من الطبيعي أن تتواجد في السيارات بعض من العيوب التي تعاني منها فئة صغيرة من السائقين.

المازدا 3 2016 هذه السيارة التي تواجد منها ثلاثة أجيال تبقى من أبرز المركبات على الساحة العالمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية