علاج وجع الأسنان يمكن تحضيره بثوانٍ قليلة!

علاج وجع الاسنان

وجع الأسنان مشكلة يعاني منها العديد من الناس، وتحديداً الأشخاص الذين لا يعتنون بنظافتها وبصحتّها فتتراكم المشاكل ويزيد الألم.

من أبرز الأسباب التي تؤدي الى ألم الأسنان، التسوّس والإلتهاب الذي يصيب اللّثة والكسور في أجزاء من الأسنان، فضلاً عن الأطعمة التي تحتوي على السّكريات والضّغط على الأسنان في حالات العصبيّة…

ias

عديدة هي الأسباب، والحلول أيضاً متعدّدة لتضع حدّاً لهذه الآلام والأوجاع التي تصيب الكبار والصغار. تعرّف إلى بعض منها لتستخدم العلاج في حال الوجع:

  • كيس الثلج: الثلج من العلاجات الشهيرة التي يمكن استخدامها في حال تورم وانتفاخ الأعصاب في مختلف مناطق الجسم. استخدم كيس من الثلج وضعه على اللثة الملتهبة لتخدير الأعصاب وإزالة ألم الأسنان.

  • مضمضة بالمياه المالحة: وسيلة سهلة أخرى لتستخدمها في المنزل أو في أي مكان آخر لتزيل ألم الأسنان. الملح يسحب السوائل من الأنسجة الملتهبة ويخفّف الورم ويقلّل الألم بسرعة. حاول المضمضة بالماء والملح عند الشعور بوجع في الفم.

  • القرفة: امزج القليل من مسحوق القرفة مع حوالي 6 ملاعق من العسل الطبيعي، وضع العجينة التي تحصل عليها على الأسنان لتخفيف الألم وإزالة الإلتهاب من اللّثة ومن المناطق المحيطة بها في الفم.

  • البطاطا: ضع شريحة على الأسنان المتضرّرة لتقديم الإغاثة، أو بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام مدقة وهاون لطحن قطعة من البطاطا ومزجها مع القليل من الملح الصخري . طبّق هذه العجينة على الأسنان للتّخلص من الألم .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية