كيف أعالج ضعف الانتصاب بالعسل؟

علاج ضعف الانتصاب بالعسل

ضعف الانتصاب هو الحالة التي يكون فيها الرجل غير قادر على انتصاب القضيب لفترة من الوقت تكفي الجماع الجنسي. هناك أسباب عديدة وراء هذه المشكلة التي تسمى أيضا ب "العجز الجنسي"، ومن أهمها التغيرات في الهرمونات والقلق والاكتئاب، فضلا عن عوامل عديدة أخرى…

ias

وقد تبين أن هناك مجموعة واسعة من العلاجات كالأدوية المطروحة في الصيدليات مثل الفياجرا وغيرها، والعلاجات المنزلية الطبيعية التي أعربت عن فعاليتها المهمة في الحد من هذه المشكلة التي تصيب عددا كبيرا من الرجال. كان للعسل الدور الأساسي في مواجهة هذه الحالة الجنسية، اليك أهم الخلطات المرتكزة عليه:

  • العسل مع عود الطبل والحليب: من أسهل الطرق التي تساعد الرجل على تحسين عملية الانتصاب من خلال القليل من الخطوات المنزلية. ما عليك الا إضافة القليل من الأعواد الى كوب الحليب ووضع المزيج على النار حتى يغلي جيدا، من ثم تضيف اليه القليل من العسل، وانتظر حتى يبرد. استعمل هذا المشروب لمدة شهرين متتاليين لتحصل على أحسن النتائج.

  • العسل مع الزنجبيل: منذ القدم ويعرف الزنجبيل بقدرته الرائعة على صد الكثير من المشاكل، إنه عشبة طبيعية مفيدة للانتصاب بالدرجة الأولى. الطريقة الوحيدة لتستفيد جنسيا، خاصة إذا كنت تعاني من ضعف في الانتصاب، خلط قطعة مسحوقة من الزنجبيل مع العسل وتناولها 3 مرات يوميا.

  • العسل مع الزعفران: إن الزعفران من العناصر الطبيعية التي تحسن الرغبة الجنسية وتهدئ الأعصاب، تناولها مع العسل لتلمس التحسن الملحوظ.

  • العسل والتمر والمكسرات: قم بسحق القليل من التمر والمكسرات بكميات معتدلة تقريبا، وامزجها مع العسل في كوب من الحليب، تناول هذا المزيج يوميا، لأنه يقوي الجسم ويزيد من حيويته كما يعزز الضعف الجنسي عند الرجل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية