عطور ماركات 2018 لتبدأ بها العام الجديد!



سواء كنت تريد التأثير بغيرك، أو تتنشّق الرائحة الجذّابة... ما باستطاعتك توفير ذلك إلا من خلال رائحة جيدة، كولونيا الكمال التي تعتبر لمسة نهائية مثالية.

عطور ماركات 2018

الكولونيا يمكن أن تترك انطباعاً مميزاً، فمن المهم أن تتقن اختيار الرائحة التي تناسبك. لقد اخترنا عدداً كبيراً من الروائح، اختر واحدة:

Paco Rabanne 1 Million Cologne

عطور ماركات 2018

تحتوي على مكونات فريدة مثل النعناع واليوسفي مع المكونات الأساسية من الجلد والعنبر لتكون هذه الرائحة هي المفضلة هذا الموسم. مثيرة ومن يتنشّقها يبحث عنها ويتبعها لقدرتها الجذّابة للغاية.

Versace ‘Eros’ de Toilette

عطور ماركات 2018

هذا العطر الذكوري يجعل الكولونيا مثالية في أي وقت من السنة. من أروع المكونات الممزوجة بطريقة مميزة، خشب الأرز، أوراق النعناع، عطر من الليمون الإيطالي، حبوب التونكا، والفانيليا.

Spicebomb by Viktor & Rolf

عطور ماركات 2018

رائحة ذكورية بامتياز، هي عبارة عن مزيج ناعم من الروائح، الزجاجة فنية وتخطف الأنفاس، مثالية للرجال والشباب. العطر يباع بكثرة في مختلف بلدان العالم، فهو مثال الرجل الأنيق والمرتّب.

Prada ‘L’Homme Prada’ Cologne

عطور ماركات 2018

رائحة منعشة تمزج ببراعة المكونات الجريئة مع نغمات خشبية مذكرة. مقدمه العطر من رائحة القزحية والعنبر، في حين أن النوتات الأساسية تشمل إبرة الراعي والباتشولي. العطر يمنحك التميز ويلفت النظر إليك ويعزّز من شخصيتك.

Versace Man ‘Eau Fraiche’ Cologne

عطور ماركات 2018

منأجمل عطور فرزاتشي الرجالية المكونة من الروائح الطبيعية ذات الرائحة القوية المفعمة بالروعة والأناقة. الزجاجة الزرقاء تحتوي على أحلى رائحة يمكن أن تخطر في البال.



تعليقات‎