أجمل عطور رجالية قديمة جدا ولكنها مميزة!

عطور قديمة جدا

إن العديد من العطور الرجالية القديمة لا تزال متألقة من حيث جمالها ورائحتها الذكية حتى اليوم، وهي تصنف في خانة العطور الكلاسيكية المفعمة بالحياة والروعة.

إنها رمز للسلاسة ونادرة بمكوناتها لتكون تلبية لرغبات الرجال، تعرف الى أروع هذه العطور الخالدة!

ias

"أو سوفاج" من كريستيان ديور

حقق هذا العطر ثورة وقت صدوره في عام 1966، وهو الآن واحد من العطور الرجالية الكلاسيكية العظيمة. كما يعتبر من الروائح المعاصرة بفضل المكونات المستخرجة من الليمون وإكليل الجبل والخزامى الحار.

"أراميس" من "أراميس"

رائحة قديمة تتكون وفقاً للمعايير الحديثة، إنها مكونة من الخشب، والتوابل ومذكرات من الجلود. والنتيجة النهائية هي أنها عطر الرجولة والشخصية القوية.

عطر "Pour Monsieur" من شانيل

أنشئ هذا العطر من قبل هنري روبرت عام 1955 وأطلقت في جميع أنحاء العالم ولكن أسماء مختلفة. عام 1989 أعيد ابتكارها تحت اسم "Pour Monsieur". إنها مزيج من الحمضيات.

فيتيفيه من غيرلان

ظهرت رائحة نجيل الهند من غيرلان عام 1958، ثم أعيدت صياغتها عام 2000. إنها تدل على التوازن بين الحمضيات الطازجة ورائحة نجيل الهند، والطحلب والبلوط والتبغ ليكون العطر ذكوري بامتياز.

أرماني "Eau pour Homme" من جورجيو أرماني

واحدة من العطور الرجالية الكلاسيكية، المكونة من الحمضيات الطازجة واليوسفي والليمون الأخضر، والبرغموت والحبوب. في قلب العطر مزيج من الياسمين والخزامى والبهارات، وخشب الصندل، والارز، ونجيل الهند، وطحلب السنديان والبتشول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية