من أقدم العطور الجذابة التي لا تزول...

عطورات قديمة للرجال

لم يعد يتعرض الرجال للسخرية لأنه بات يعرف أسرار المرأة التي يريدها أن تنظر اليه، يعرف معنى النظرة من دون أن تتكلم، وهذا هو همه الوحيد. فالرجل اليوم، يبحث دائما عن العوامل التي تظهره أكثر جاذبيتا، وأكثر إشعاعا، حتى اتخذ من العطور الدافع الذي يساعده في إظهار النفس وزيادتها ثقتا ورجولة.

ias

إن العطر يحمل في طياته أشياء عديدة، فحين يشتمه أي شخص كان، يأخذه النظر في جولة شاسعة ليدوس هذا العالم الخيالي الملفت. تعرف معنا، الى مجموعة ساحرة من العطور القديمة التي تفيض الى جمالك أناقتا ونضارة وانتعاش لتفوح منك رائحة الزهور والحمضيات القريبة الى القلب، من هذه العطورنذكر:

Boucheron Pour Homme

مزيج من الحمضيات والأعشاب والزهور التي تميز هذه الروائح الطيبة … على أعتابها جاذبية لامتناهية تأخذك الى عالم غريب لا حدود له.

Bvlgari Aqva Pour Homme

تفوح منها عطور لا تشتمها الا في أحضان الطبيعة، إنها توزع الروائح في كل الأنحاء بمجرد وضع قطرة واحدة، هي العطر المميز للرجل على مدار الأيام.

Chanel Antaeus

شانيل لن تتخلى عنك ولو يوما في هذه الحياة، هي الجاذبية اللامحدودة منذ أول إصداراتها، فكن الرجل الذي وثقت به هذه الشركة واختار هذا العطر القديم المفعم بالحياة.

Annick Goutal Sables

واحدة من عطور العنبر المثيرة، فلتكن الرفيقة في مل المناسبات لأنها تجذب الأنظار الى حاملها بطريقة خيالية رائعة.

Barneys Route Du Thé

عدم إدراج هذا العطر في القائمة الأولى لربما يكون خطأ، لأنها من العطور التي لا تُقاوم ولا تُقدر قيمتها الا عند وضعها وسماع الأصداء التي تليها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية