5 عطورات رجالية روعة لجاذبية لا تقاوم!

عطورات رجالية روعة

كل رجل يبحث عن مكملات الجمال التي تزيد من أناقته، فاليوم بات العطر من أكثر الأمور التي يتهافت نحوها الرجال، للحصول على التميز والجاذبية في المجتمع.

تتنوع العطور في الوقت الحالي، وتعددت الماركات التي تتسابق الى تقديم أفضل عطر للرجال مكون من أروع النفحات التي تسحر القلب. من هذه العطور التي تتربع على عرش الرائحة المميزة والعطر المميز لهذا العام نذكر!

ias

عطر روشاس مان

من أقوى العطور الرجالية لأنها تدوم لفترات طويلة، رائحتها مميزة على الرغم من أنها من العطور القديمة التي أطلقت منذ العام 1999. إن زجاجة هذا العطر تتميز بشكلها الغريب الذي يشبه الهرم، إنها اليوم من العطور الرائعة المفضلة بالنسبة الى الكثير من الرجال.

عطر درتي إنكلش

يحتوي هذا العطر على نفحات جذابة من البرغموت والماندرين والخشب والمسك والعنبر… هو مخصص للرجل الرومنسي الذي يرغب بجذب المرأة التي تعجبه، وهو مناسب على مدار العام ولا يقتصر استخدامه على بعض الفصول.

فيراري سكوديريا

من العطور التي أطلقت حديثا، تتميز برائحتها الرائعة التي تفوح في كل مكان، فقوتها مستوحاة من قوة سيارة فيراري التي تلفت نظر كل الناس بجمالها وقوتها. من مكونات هذا العطر، الفلفل والبرتقال والبتشول وخشب الصندل.

عطر بلاك سويد من إيفون

تحتوي على رائحة العنبر والمسك والأخشاب والتوابل والفانيليا، هذا المزيج الرائع يميز هذا العطر الذي يليق بكل الرجال والشباب. فمن استخدمه سيشعر بالأناقة والجمال والانتعاش والجاذبية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية