هذه هي عطورات "أجمل" وأسعارها!



تعمل الشركة المعروفة بالعطور الفاخرة "أجمل" على إثراء أسلوب حياة العملاء من خلال تشجيع الإبداع والإبتكار والتحسين المستمر.

عطورات اجمل واسعارها

تبني ممارسات أخلاقية واجتماعية بالإضافة إلى مسؤولية بيئية لجذب واستبقاء أفضل المواهب ولعلاقات ذات مغزى مع الموظفين والشركاء، مبنية على الإحترام.

من قيم مجموعة "أجمل"، التفوق والتعاون والشراكة والنزاهة والتواصل المفتوح، لتكون الرائدة في هذا المجال من مختلف النواحي والجهّات.

عطر شغف

عطورات اجمل واسعارها

عطر مكوناته من فاكهة طازجة ومن جوهر الزهور البريئة المنقوعة في قاعدة خشبية. يخلق هذا الخليط المعروف بسحره شغف التوابل. كما يعبّر هذا العطر عن الفضاء مع الروائح الأثيرية التي تسود الحواس وتحتفي بجوهرك. Shagaf ينسج سحره مع كل ملاحظة ويترك لها تأثير طويل الأمد ورائع. مناسب لكل من الرجل والنساء، الذين يبحثون عن رمز للتطور ودائما يطمحون للحصول على روائح أرقى في الحياة. سعر العطر 115 درهم إماراتي.

عطر هيام

عطورات اجمل واسعارها

عطر هيام مناسب للجنسين، هو من العطور الشرقية المتطورة. الجزء العلوي عبارة عن مزيج من أوراق الحمضيات بالفواكه مع الورد، الكشمش الأسود، البرقوق يجلب شعاعًا من الضوء الحسي بالملاحظات المسطحة والخشبية. هذا العطر المكثف المركّز يجذبك برائحته الغنية الدافئة، الخشبية مع لمسات رائعة من روائح المسك. سعر العطر على موقع shop.ajmalperfume.com 63.00 درهما إماراتيا.

عطر خوفوق

عطورات اجمل واسعارها

ينبعث من هذا العطر الهدوء والشعور المميز. هو عبارة عن روائح باقة زهور متعددة الطبقات مع ملاحظات دائمة من يلانج و زنبق الوادي، مغلفة بشكل جذاب بمذكرات المسك والخشب. هو من أجل الرجل والمرأة اللذان يتمتعان براحة عميقة وحيوية من خلال استخدام الإنزيمات الجيدة التي تخلق انطباعًا أبديًا. سعر العطر 78.75 درهما إماراتيا على الموقع ذاته.

عطر مسك العود

عطورات اجمل واسعارها

يجمع بين النغمتين الأكثر شعبية لخلق عطر من شأنه أن يثير الإهتمام بين المستهلكين. مسك العود هو مزيج شرقي مع لمسة عصرية. المسك الملطخ يغلف الوجه المخملي من العود ويقود المذكرتين للتزامن بشكل جميل. يخرج المسك بقوّة من العطر تاركا وراءه رائحة ساحرة. سعر العطر 220 درهما إماراتيا.



تعليقات‎