ملياردير يهدي 6400 من موظفيه عطلة جماعية إلى فرنسا

موظفو الملياردير

موظفو الملياردير

جيش أزرق بأكمله يجول في فرنسا. يزور أجمل متاحفها ويجلس في أفخم فنادقها. مهمته ليست عسكرية بتاتا بل سياحية بامتياز. 6400 موظف تلقوا هدية جماعية من مديرهم وكانت هذه الجولة.

الملياردير الصيني لي جينيوان الذي يبلغ من العمر 57 عاما أهدى 6400 موظف يعملون لديه رحلة سياحية الى فرنسا، بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيس شركته.

ias

شركة "Tiens" التي يترأس جينيوان رئاسة مجلس إدارتها تنشط بتكنولوجيا الزراعة والغذاء، أسسها في العام في 1995 وقام بتوسيعها الي مجموعة تعمل في انشطة متعددة من بينها الرعاية الصحية والتجارة الالكترونية والفنادق والسياحة.

وصل الوفد السياحي الذي وُصف بأنه الأكبر في أوروبا إلى باريس يوم الخميس الماضي حيث أمضى يومين زار خلالهما برج ايفيل ومتحف اللوفر في زيارة خاصة به.

كما استمتع الموظفون الـ6400 بعشاء راقص مخصص للأشخاص المهمين (ٍVIP) في مطعم 5 نجوم، استوعبهم جميعا في حديقته حتى منتصف ليل الخميس، وفاتورتهم فيه وحده كانت 470 ألف دولار تقريبا.

في الطريق إلى نيس على الكوت دازور، حجز الملياردير لضيوفه 7600 مقعد في قافلة من 12 قطاراً نقلتهم من باريس، حيث أمضوا يومين، إلى مدينة نيس في الريفييرا الفرنسية، بعد أن اضطرت الشركة الوطنية للسكك الحديد إلى إضافة قطارين آخرين على ما لديها، مع طاقمين بشريين خاصين للخدمة.

هذا وغصت لابرومناد دي أنغلي (La promenade des anglais) في نيس بزوارها الصيينيين المرتدين لأقمصة وقبعات زرقاء اللون.

هذا الحشد السياحي الهائل الذي استوجب حجز 140 فندقا بين باريس ونيس والذي كلف قرابة 15 مليون دولار، وصل خبره إلى وزير الخارجية الفرنسي، لوران فابيوس، فوجه للملياردير شخصياً "بطاقة تحية"، واستقبله في مكتب الوزارة، وهنأه وشكره على قضاء عطلة تاريخية في فرنسا.

في نهاية الرحلة، شكل الموظفون أطول سلسلة بشرية في العالم عبر رسم جملة "حلم تيانز جميل في الكوت دازور بأجسادهم"، ليكسر هذا الملياردير رقمين قياسيين في أربعة أيام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية