عطر Issey Miyake بين التاريخ والعصريّة

L’Eau d’Issey Pour Homme

L’Eau d’Issey Pour Homme

بعدL’Eau d’Issey Pour Hommeالتي أصدرتفي 1994، وL’Eau d’Issey Pour HommeSport في 2012، وصولاً إلى Nuit d’Issey 2014،يستكمل جاك كافالييه مسيرته الناجحة في عالم صناعة العطور والتركيبات الرائعة التييمزجها ليصنع منها عطراً لطالما جذب الملايين من الناس.

ias

كانت بداية Issey Miyake  مع عطر L’Eau d’Issey Pour Homme الذي أطلقفي العام 1994، ومازال يعتبر ابتكاراً ليس له مثيل منذ أكثر من عشرون عاماً، ولميقدر أحد على تقليد تلك الرائحة المائيّة الخشبيّة التي كانت تتألف من اليوزي،نبتو رعي الحمام والكزبرة لذلك شبّهت بالشلال المنعش.

وكانت عودة Issey Miyake للواجهة في L’Eau dIssey Pour Homme Sportعام 2014 ثورة في عالم العطور بعد أن استكملت التركيبة وأُضيف إليها نفحة الجريبفروت والنعناع. لتشير إلى الجاذبيّة الرياضيّة وسط قارورة من الزجاج المدخّن ومقبضللسدادة مضاد للإنزلاق.

لم يتأخّر مبتكرا العطور دومينيك روبيون ولوكدونغ على إطلاق عطرٍ جديد فاستكملو مسيرة جاك كافالييه عبرNuit d’Issey التي صدرتفي العام 2014 عبر إضافة رائحة البرغموت للتركيبة السابقة مع نفحة جلديّة منالأخشاب ،السوداء ،الباتشولي والبخور. وحافضت قاروة العطر على شكلها، مع تعديلٍعلى الون الذي أصبح أسودٌ داكن تنعكس عليه هالة من ضوء القمر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية