اختر عطر لانكوم للرجال لجاذبية لا تقاوم!

عطر لانكوم للرجال

يعتبر اختيار العطر من الأمور التي تستغرق الكثير من الوقت خاصّة عند الرجال. الكثير من الدراسات أثبتت ان العطر يجب ان يكون مناسباً وملائماً لشخصية الذي يختاره او حتى لعمره.

ias

لذلك، لا بدّ لك ان تقتني العطر الأنسب لشخصيتك والذي سيعبّر عنك في اللحظة الأولى التي تفوح منك هذه الرائحة الجميلة. وامام الكثير من المشكلات التي نواجهها بسبب العطور، مثل جعل العطر يدوم طويلاً من الضروري ان ننبّهك في اعتماد العطر من الماركات الجيّدة والفخمة.

ماركة لانكوم، الشهيرة في عالم الجمال والعطور والمكياج للرجال والنساء تقدّم للرجال بعض العطور التي ستغرمون بها.

1- Hypnose Homme:

يجمع هذا العطر في تركيبته اللمسة الشرقية مع الغربية. هذا المزيج من النعناع الأخضر وفاكهة اليوسفي فضلاً عن التوابل واللوز إضافة الى المسك والعنبر سينقلك الى عالمٍ آخر من الأناقة والتميّز لن تجده في الكثير من العطور. هذا النوع من العطور يناسب كثيراً الشاب ذات الشخصية الكلاسيكية والهادئة.

2- Miracle Homme:

تركيبةٌ فريدة ومتميّزة جدّاً في عالم العطور. هذا العطر من ماركة لانكوم للرجال يجمع طحلب شجرة البلوط وشجرة الأرز والقليل من القهوة والمستخرج من شجرة خشب الورد. يميل عادةً الشابّ الحيوي الى اعتماد هذا العطر من اجل يومياته وفي كل مناسباته.

3- Oud Bouquet:

كلّ محبي عطر العود الطبيعي وجدوا في هذه التركيبة الجديدة من لانكوم الكثير من التجدّد. القليل منه ستكفيك لتشعر بثقةٍ كبيرة في النفس. بدايةً، تصميم الزجاجة سيجذب الأنظار اليها وسيهتف لها قلبك. أما فيما يخصّ التركيبة، هذا العطر هو مزيجٌ من الزعفران، بتلات الورد وخشب العود. ستشعر ايضاً ان جسمك اصبح أكثر دفئاً ونعومةً بفضل لمسة الفانيليا والشوكولاته الرائعة والفريدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية