عطر لابيدوس للرجال... رائحة ناعمة ومتناغمة!

عطر لابيدوس للرجال

عطر لابيدوس للرجال Lapidus Pour Homme، من العطور المميزة المطروحة من قبل العلامة المتميزة "تيد لابيدوس" Ted Lapidus، وهو يصنف من بين العطور الشرقية الجذابة التي ظهرت في العام 1987.

عرف هذا العطر بجاذبيته، وهو من العطور الرخيصة أي انها متاحة وفي متناول الجميع فثمنها لا يتخطى ال 50$ أمريكي. وهو يتمتع برائحة قوية ومتناغمة، تدخل الى أعماقك لتشعر بخفتها وبروعتها في تحريك المشاعر ومنحك أجمل الأحاسيس.

ias

من مكونات العطر الرائعة، فقد تميزت قاعدة العطر برائحة الأرطماسيا، الأنناس والتوت والعرعر، الريحان والبرغموت. أما قلب العطر فقد تفوح منه رائحة الياسمين وأوريس مع الكراوية والعسل وأخشاب الصنوبر والورد البرازيلي وذنابق الوادي .لنصل الى قاعدة العطر التي ترتكز على رائحة أخشاب الصندل وبقول التونكا وعشب البتشولي العطري ، المسك والعنبر، وطحلب السنديان العطري وأخشاب الأرز والتبغ .

تجسدت في هذا العطر كل معاني الرومنسية والرجولة، لتكون جاذبيته فتاكة للنساء اللواتي يتنشقن سحره، فهو من العطور المغامرة التي تذهب الى حيث لا نهاية، بكل تألق وإبداع وتتفاعل مع الرجل لتمنحه الثقة الكافية ليتمكن من لفت الانتباه، ومن إثبات شخصيته ووجوده أكثر في المجتمع.

إنه جريء ويدل على إبداع العلامة التجارية الرائدة والمعروفة في كل أنحاء العالم، وهو مثير ويمكن للرجل استخدامه في كل المناسبات، وفي السهرات والاجتماعات… فرائحته نقية وخفيفة تدلل من يتنشقها ولا تتسبب بالازعاج لأنها فائقة الجمال والجاذبية ودقيقة من حيث الأسلوب والابتكار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية